الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:40 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسر إبراهيم يتحدث عن هدف صن داونز وحلم التتويج بالسوبر الإفريقي الأول

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

تحث ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة نهضة بركان المغربي المرتقبة، في كأس السوبر الإفريقي والمقرر لها الجمعة المقبل في الدوحة.

وقال ياسر إبراهيم في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "جميع اللاعبين في حالة تركيز لمباراة نهضة بركان، وهناك إصرار كبير على التتويج بلقب السوبر الإفريقي ليكون أفضل ختام لهذه المرحلة التي شهدت ضغط شديد في المباريات ما بين مواجهات محلية وقارية".

وتابع: "حضور جماهير الأهلي كان سببا في نجاح بطولة كأس العالم للأندية، ووجودهم كان عامل في تتويج الفريق بالميدالية البرونزية، ووجودهم في المدرجات خلال مباراة نهضة بركان، سيكون بلا شك دفعة معنوية قوية لجميع اللاعبين، من أجل التتويج باللقب والاحتفال معهم".

وشدد مدافع الأهلي: "لقب السوبر الإفريقي غائب عن النادي منذ سبع سنوات، بسبب غياب الأهلي عن التتويج بدوري أبطال إفريقيا، لكننا استعدنا مكانتنا العام الماضي، والجيل الحالي قادر على التتويج باللقب، وإضافته من جديد إلى قائمة بطولات الأهلي".

وأشار: "الاعبون في حالة من التركيز الشديد قبل مواجهة نهضة بركان، والجهاز الفني أكد ضرورة إغلاق ملف دوري إفريقيا بمجرد الانتهاء من مباراة صن داونز، والتأهل إلى نصف النهائي، خاصة أن بطولة السوبر من مباراة واحدة، والفائز فيها يعود إلى بلاده بلقب إفريقي يضاف إلى سجلاته".

وتطرق مدافع الأهلي للحديث عن مواجهة صن داونز الأخيرة، حيث قال: "الأهلي حقق هدفه من المباراة، وحسم تأهله إلى دور نصف النهائي، مباراة الذهاب بكل تأكيد كان لها دور كبير لمساعدتنا في تخطي فريق قوي وعنيد، استطاع أن يثبت أقدامه في إفريقيا السنوات الماضية، ولكن اللاعبين كانوا على قدر المسئولة، وحسموا التأهل، وقطعوا خطوة مهمة في طريق الحفاظ علي لقب دوري أبطال إفريقيا والتتويج بالبطولة العاشرة".

وعن هدفه في مرمى صن داونز، قال: "بيتسو موسيماني ركز على الكرات العرضية خلال التدريبات التي سبقت المباراة للمهاجمين والمدافعين، وجاءت تعليماته واضحة للدفاع أن الكرات العرضية أحد أخطر الأسلحة لفريق صن داونز".

اقرأ أيضًا: مهاجم نهضة بركان يتحدى الأهلي: جئنا إلى قطر للتتويج بالسوبر الإفريقي

واختتم ياسر إبراهيم تصريحاته: "مصلحة الأهلي تأتي في المقام الأول، وهدفي في مباراة صن داونز كان تتويجا لجهود جميع زملائي في الفريق، وهناك رغبة قوية من اللاعبين في الفوز بلقب السوبر الإفريقي".