السبت 2 يوليو 2022 01:44 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”جريمة في الحلم”.. زوج يطعن زوجته في شبرا الخيمة لسبب غريب

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

جريمة بشعة شهدتها مدينة شبرا الخيمة بالقليوبية، فالقاتل ارتكب جريمته قائلا أمام ضباط المباحث: "حلمت بيها بتخوني على سريري فطعنتها"، فبسبب "الحلم" تحول الزوج إلى متهم بمحاولة قتل زوجته.

 

ويرصد الطريق يرصد في السطور التالية تفاصيل الجريمة

تم إرتكاب الجريمة داخل مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، فقد شرع الزوج في قتل زوجته حال نومها بجواره في غرفتهم، بعد أن شاهد في المنام أنها بتخونه مع شخص أخر على سريره، حيث استيقظ فجاة من نومة وأحضرسلاح أبيض من المطبخ "سكين" وطعنها.

 

وتلقى مدير أمن القليوبية اللواء فخر العربي، إخطارا يفيد تعرض سيدة للطعن بسلاح أبيض "سكين" من قبل زوجها، وانتقل اللواء حاتم الحداد مدير مباحث المديرية، واتضح أن المجنى عليها تدعى "ا ج" 27 سنة، مصابة بعدة طعنات، وتم حجزها في مستشفى ناصر العام وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها ويدعى "م ص" 37 سنة.

 

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن الزوج دائم التشاجر مع الضحية وبسؤاله قال انه حال نومه، حلم أن زوجته تخونه على سريره، فقررت التخلص منها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

اقرأ أيضًا: الإعدام لشاب قتل شقيقه ودفن الجثة في منزل العائلة بالشرقية

 

باشرت النيابة العامة، التحقيق في الجريمة، وقيام زوج بطعن زوجته بشبرا الخيمة بـ" سكين"، وقررت النيابة حبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق النيابة العامة شبرا الخيمة النيابة العامة جريمة القليوبية
بنوووك