الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:32 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإعدام لشاب قتل شقيقه ودفن الجثة في منزل العائلة بالشرقية

 المتهم
المتهم

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم الثلاثاء 25 مايو 2021، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، حكمها بمعاقبة شاب حاصل على ليسانس شريعة وقانون بالإعدام شنقًا، لإتهامه بقتل شقيقه ودفن جثمانه داخل منزل الأسرة في قرية بني شبل التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

تفاصيل القضية

وكان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "محمد.ع.ال" صيدلي، مقيم بقرية "بني شبل" التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، باختفاء شقيقه "إسماعيل" 33 عامًا، خريج أزهر ويعمل نقاش، منذ 7 أيام .

وبسؤال شقيقهما الثالث أمام النيابة العامة حول الواقعة، ويدعى "أحمد" 36 عامًا، حاصل على ليسانس شريعة وقانون، أفاد بأن شقيقه المتغيب سافر من فترة، وهو ما نفاه صاحب البلاغ، وبتضييق الخناق على الأخ الأكبر اعترف بقتله لشقيقه بعدة طعنات بسلاح أبيض" سكين"، بدعوى تشاجرهم الدائم، وأنه تخلص من الجثمان بدفنها في حفرة داخل إحدى شقق المنزل، تحت الإنشاء، خشية افتضاح أمره.

اقرأ أيضًا: بعد 72 ساعة بحث.. كواليس انتشال جثة غريق بشاطىء النخيل في الاٍسكندرية

وتم استخراج جثة الضحية بإرشاد المتهم، والتي كانت في حالة تحلل، وتم تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي أصدرت حكمها المتقدم.