الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 01:22 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سلملي على الحجج والأعذار».. عريس الزقازيق عن صور عقد قرانه بكرسي متحرك: أنا ربنا اخترني

فادي وأماني
فادي وأماني

"الحب لا يعرف المستحيل"، هذه الجملة اعتمدها رواد السوشيال ميديا لـ"فادي وأماني" عروسين في مدينة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية، فقد أشعلت صور عقد قرآنهما موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، واعتبرها الجميع نقطة مضيئة في عالم مظلم ودليل حي على الحب الصادق الذي افتقدناه، حيث يظهر فادي جلال في الصور على كرسي متحرك وبجانبه تقف أماني بكل فخر واعتزاز، وكأنه أعظم انتصاراتها.

ولكن مثلما قابلت صور عقد قرانه الدعم، فإنها أيضًا تلقت الكثير من الانتقاد، إذ أن هناك الكثير من التعليقات السلبية من بعض مستخدمي السوشيال ميديا حول فرق السن بينهما والكرسي المتحرك.

وتواصل "الطريق" مع الشاب الذي يدعى "فادي جلال" لمعرفة تفاصيل عن حياته وقصة الحب التي تربطه مع أماني، وهل شكلت أزمته عائق في حياته.

يدرس درجة الدكتوراة في الجامعة

يقول فادي جلال، عريس الزقازيق، البالغ من العمر 28 عام، أنه شخص طموح ومتفائل ويتطلع لتحقيق أهدافه دائمًا، يعمل مدرس لغة عربية، ويدرس الدكتوراة في الجامعة.


صلة القرابة بين فادي وأماني

أوضح جلال في حديثه لـ"الطريق"، أنه يكبر عن أماني نحو 9 سنوات، وهى أخت زوجة شقيقه، وبطبيعة حال صلة القرابة هذه كانت تجمعهم المقابلات العائلية، وكان يدرس لها خلال مرحلة الثانوية العامة، وكان يدعمها بكل السبل.


عقد قرانهما رغم العقبات

وواصل عريس الزقازيق، أن العاطفة كبرت بينهما وتمكنت المشاعر من فؤادهما، وعلى الرغم من العقبات التي واجهتهم ووقفت حائلًا بينهما، إلا أن حبهما كان أكبر من ذلك وتصدى لكل تلك الأزمات، وتمسك كل منهم بالآخر، وتحديا الظروف وحسما الأمر أن يكونا لبعضهما، وجرت خطوات ومراسم عقد قرانهما.

فخور بنفسي وبنجاحي

وأشار فادي جلال، إلى أزمته معلقًا: "أنا ربنا اختارني كده علشان أدخل الجنة.. وتأقلمت على وضعي ده من زمان.. وقدرت أحقق نجاحات كتير في حياتي.. وفخور باللي وصلته".

فرق السن مش عقبة

وأكد عريس الزقازيق، أن فرق السن بينهم لا يشكل عائقًا بينهم على الإطلاق، بل أن تفكيرهما متقارب وناضج ويوجد توافق بينهما، لافتًا إلى أن فرق السن مجرد رقم ومسميات تداولت بين الناس.

اقرأ أيضًا.. عاجل | المطرب النقاش يكشف كواليس مقطع «بكرة يا حبيبي» والشهرة المفاجئة: مبعرفش أشتغل غير وأنا متسلطن

موضوعات متعلقة