الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:11 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العثور على جثة عاطل مشنوقا داخل شقته في دار السلام

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

تكثف مباحث القاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، اليوم الأربعاء، جهودها لكشف غموض العثور على جثمان عاطل مشنوقا داخل شقته في دائرة قسم شرطة دار السلام.

 وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، وكلفت رجال المباحث بسرعة تحرياتها بشان الواقعة وملابساتها وظروفها.

تفاصيل الواقعة

وكان  رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام المقدم وسام عطية، قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة عاطل داخل شقته في دائرة قسم الشرطة، وبالانتقال والفحص اتضح العثور على جثة عاطل في العقد الثالث من العمر، ويرتدي كامل ملابسه، كما تبين وجود آثار خنق حول الرقبة، وكشفت التحريات أن المتوفي مقيم بمفرده.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت التشريح لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت رجال المباحث بسرعة تحرياتها بشأن الواقعة وظروفها وملابساتها.

الطب الشرعي

وقال مصدر بالطب الشرعي بالقاهرة، إنه بعد إجراء الصفة التشريحية لجثة العاطل المتوفي، بناءً على قرار النيابة العامة، قال التقرير المبدئي الخاص أن سبب الوفاة هو الانتحار شنقا، موضحا بأنه تم كتابة التقرير المبدئي وإرساله إلى النيابة صاحبة قرار التشريح.

اقرأ أيضًا: محاكمات اليوم.. ”تنظيم كتائب حلوان وفساد المليار دولار”

وأشار المصدر أيضًا، إلى أنه تم أخذ عينة من دماء المتوفي وإرسالها إلى المعمل الكيماوي لبيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه، والكشف عن نوعية المخدر في حاله ثبوت تعاطيه للمخدرات.