الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد شيرين.. دينا الشربيني تشكر السيسي لمتابعته حالة شريف دسوقي: ”يا بختنا بيك”

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حرصت الفنانة دينا الشربيني على توجيه رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لمتابعته وتوجيهاته بعلاج الفنان شريف دسوقي، بعد عملية بتر ساقه الذي أجراها أمس الثلاثاء، إثر تعرضه لوعكة صحية.

وشاركت دينا الشربيني جمهورها ومتابعهيا صورة للسيسي عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت كاتبة: "بجد كلنا بنحبك، سيادتك مش بس رئيس عظيم، سيادتك كمان إنسان عظيم، كل الفخر والتقدير، رئيسنا قوي حكيم وكمان إنسان قلبه كبير، ربنا يخليك لمصر ولكل شعب مصر، يا بيختنا بيك".

اقرأ أيضا: شيرين عبد الوهاب تعلق على موقف الرئيس السيسي من أزمة شريف دسوقي

وسبق، وشكرت نقابة المهن التمثيلية خلال الساعات القليلة الماضية إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لمتابعتهم وتكفلهم بعلاج شريف دسوقي، وسرعة استجابتهم فور سماعهم نبأ بتر الساق.

وكشف مصدر مقرب من شريف دسوقي، في تصريح خاص لـ"الطريق، تفاصيل حالته الصحية والنفسية، قائلا: "شريف دسوقي أجرى عملية جراحية صعبة في ساقه الأيسر أدت إلى بتر جزء منها وذلك نتيجة لجرح فيها، وكنا نتوقع أن العملية ستكون عملية كحت للقدم السكري إلا أن الإشاعات والفحوصات أثبتت أن الوريد الذي يغذي القدم بالدم قد مات وعليه وجب البتر".

موضوعات متعلقة