الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرار جديد من النيابة بشأن الطفلة المتهمة بحرق والدها لتعديه عليها

أصدرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، قرارا جديدا اليوم الأربعاء 26 مايو 2021، في إطار التحقيقات حول اتهام طفلة بحرق والدها حيا بسبب تعديه عليها جنسيا، حيث أمرت النيابة بعرض الطفلة على الطب الشرعي لإجراء الكشف عليها لبيان صحة ما تعرضت له من اعتداء جنسي على يد والدها من عدمه.

جريمة بشعة شهدتها منطقة بولاق الدكرور الجيزة، بعدما أقدمت طفلة على إشعال النيران في والدها وقتلته حيا، بسبب تعديه الجنسي عليها.

وكان مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد عبدالتواب، قد تلقى بلاغًا من مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور العميد وائل الجابري، يفيد بالعثور على جثة مواطن، 36 سنة، داخل شقته بدائرة القسم متفحمة تمامًا داخل غرفة نومه.

 وذكر البلاغ أن الحادث وقع في منطقة صفط اللبن، وانتقلت قوة من القسم برئاسة المقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور إلى مكان الواقعة، واتضح من الفحص إندلاع الحريق بغرفة نوم، وتفحم صاحب الشقة 36 سنة، حين كان مستغرقًا بالنوم.

اقرأ أيضًا: العثور على جثة عاطل مشنوقا داخل شقته في دار السلام

وكشفت التحريات بقيادة العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أنه حال الحريق شوهدت ابنة المتوفى 13 سنة، تنصرف بحقيبة بها ملابسها، فألقت قوة أمنية القبض عليها، وبمواجهتها أمام جهات اعترفت أنها سكبت الجاز وأشعلت النيران في والدها بسبب تعديه الجنسي والجسدي عليها أمس، وتولت النيابة العامة التحقيقات، التي أصدرت قرارها المتقدم.