6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 02:13 صـ 23 محرّم 1444 هـ

عاجل | إنتر ميلان يعلن رسميًا رحيل مدربه أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

أصدر فريق إنتر ميلان الإيطالي، بيانًا رسميا منذ قليل، أعلن فيه رحيل مدربه أنطونيو كونتي، عن صفوف الفريق بعد قضاء موسمين، حصد فيهم على بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وجاء البيان الرسمي، الذي أصدره النادي الإيطالي، عبر موقعه الرسمي، على النحو التالي: "يعلن إنتر عن أنه تم التوصّل إلى اتفاق مع المدرب أنطونيو كونتي لإنهاء عقده بالتراضي".

وأضاف: "يود النادي بأكمله أن يشكر أنطونيو على العمل الاستثنائي الذي قام به، والذي تم تتويجه بلقب السكوديتو التاسع عشر".

وتابع: "سيبقى أنطونيو كونتي إلى الأبد جزءًا من تاريخ نادينا".

اقرأ ايضًا: في مباراة شهدت 4 ركلات جزاء.. البنك الأهلي يتعادل مع سموحة في الدوري

وكان فريق إنتر ميلان، قد حقق لقب الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو"، الموسم الجاري، للمرة التاسعة عشر في تاريخه وللمرة الأولى منذ عام 2010.

وبفوز إنتر ميلان ببطولة الدوري الإيطالي، وصل للقب رقم 19 له عبر تاريخه، وفك النيراتزوري شراكته مع غريمه التقليدي إي سي ميلان الذي فاز بلقب الدوري 18 مرة، لينفرد الإنتر بوصافة أكثر الأندية فوزًا بالكالتشيو خلف يوفنتوس صاحب الـ36 لقبًا.