جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 09:07 مـ 14 رجب 1444 هـ

هاري كين يحقق رقمًا قياسيًا في الدوري الإنجليزي

هاري كين
هاري كين

أعرب المهاجم الدولي الإنجليزي، هاري كين، لاعب فريق توتنهام هوتسبير، عن سعادته بقيادة فريقه للفوز على ضيفه وولفرهامبتون 1-0 مساء السبت، في افتتاح الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق مهاجم توتنهام، هاري كين، رقمًا قياسيًا جديدًا، حيث أصبح أكثر لاعب يسجل أهدافًا بقميص فريق واحد في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي “ بريميرليج”.

وتمكن مهاجم توتنهام، من تسجيل هدف المباراة الوحيد، ليقود الفريق إلى صدارة الترتيب مؤقتا.

وقال هاري كين في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية: "يجب الإشادة بوولفرهامبتون، جعلوا الأمر صعبا".

وأضاف المهاجم الإنجليزي: "في الشوط الثاني تحسن مستوانا، صنعنا الفرص وضغطنا بشكل أفضل، وكنا نستحق الهدف، لم نخلق الكثير من الفرص بعد ذلك لكن الأمر ينطبق عليهم".

وعن كونه اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف لصالح فريق واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، علق: "لقد كانت تسع أو عشر سنوات رائعة في الدوري الإنجليزي، أتمنى أن أستمر لسنوات عديدة أخرى، أنا دائما أحب التسجيل".

اقرأ أيضًا: الدوري الإنجليزي.. توتنهام يحقق فوزًا صعبًا على وولفرهامبتون

وأتم: "الشيء الأكثر أهمية هو الفوز بالمباريات، الفضل للاعبين، لقد عملوا بجد، ونحن بحاجة لتحسين أداءنا وبدء المباريات بشكل أفضل، لكن ميزة الفريق الجيد هي الفوز عندما لا تقدم أفضل ما لديك".

ورفع توتنهام رصيده إلى سبع نقاط في صدارة الترتيب، مؤقتا، فيما توقف رصيد وولفرهامبتون عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.