السبت 2 يوليو 2022 12:54 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

هل يصبح ”ماما حامل” الحصان الأسود لموسم 2021؟

جريدة الطريق

قرر صناع فيلم "ماما حامل" في خطوة جريئة ومغامرة، طرحه بدور العرض السينمائية في مصر والعالم العربي، بعد انتهاء موسم عيد الفطر.

وسيطرح الفيلم بالسينمات ابتداءً من 2 يونيو، ليكون الرهان على أن ينافس الفيلم لنفسه في فترة زمنية أصبحت أفلام العيد فيها قديمة، ولا يزال هناك وقت حتى موسم عيد الأضحى وأفلامه الجديدة.

ويشار إلى أنه من عوامل النجاح المحتملة للفيلم واضحة من الإعلان الرسمي له، وهي إنه ينتمي إلى النوع الكوميدي، حيث يجذب فئة كبيرة من الجمهور، كذلك يمثل عودة للنجمة ليلى علوي في شخصية غير معتادة بالنسبة لها.

ويضم العمل بطولة جماعية لنجوم الكوميديا بيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني، وهي توليفة مثيرة للاهتمام نوعاً ما.

ولكن العامل الأهم بالنسبة للفيلم هو موضوعه، والذي يناقش ما يمكن أن يحدث، حين تصبح الأم حامل، بينما أبناؤها في الثلاثين من العمر، وهو موضوع مثير للاهتمام أيضاً، وقد يجذب مختلف الفئات العمرية.

ويستهدف السوقين المصري فهل يصبح ماما حامل الحصان الأسود لموسم 2021؟ بجانب الخليجي، وبالنظر إلى موعد عرضه، بين العيدين، فإن فرص نجاحه كبيرة بينما لا توجد أفلام جديدة سوف تنطلق في دور العرض خلال الفترة نفسها.


والقاعدة تقول إن الأم تستريح أخيراً بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر. ماذا يحدث حين تنكسر القاعدة ويحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة إن ماما حامل؟.

اقرأ أيضًا: ”أيام التعب”.. إدوارد يسترجع ذكريات مسلسل ”كوفيد 25”


"ماما حامل" من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الأتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع داخلي دولار فيلم وخارجي لشركة أفلام أورينت، وتتولى MAD Solutions المهام التسويقية للفيلم.

فيلم ماما حامل فن الطريق ليلى علوي بيومي فؤاد أفلام 2021 mad solutions
بنوووك