الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم عبد الله السعيد.. ارتفاع أعداد المصابين بكورونا في بيراميدز إلى 13

بيراميدز
بيراميدز

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا داخل النادي إلى 13 فردًا، من بينهم 8 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وكان بيراميدز قد أعلن في بيان رسمي، عن تعرض الفريق للإصابة بفيروس كورونا بسبب غياب الاجراءات الاحترازاية في رحلة نيجيريا الأخيرة لمواجهة فريق أنيمبا، في نصف نهائي الكونفدرالية.

وقال سعيد في تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2: "بمجرد خروجنا من المطار في نيجيريا لا توجد أي اجراءات احترازية".

وتابع: "فريق انيمبا كان يتبع الاجراءات الاحترازية أمام الكاميرات فقط، وبعد الوصول لمصر وأجرينا مسحة كورونا في المطار كانت مسحتي إيجابية مع عدد أخر من اللاعبين لكن في اليوم التالي كانت المسحة سلبية".

وعن عدد المصابين قال: "إصابات كورونا داخل النادي 13 فرد لكن ليس كل هؤلاء لاعبين، وهناك من ظهرت مسحته سلبية وظهرت عليه أعراض وسنقوم بعمل مسحة أخرى لهم".

وأوضح: "إصابات اللاعبين حاليًا هناك 8 لاعبين كما أن هناك أعراض للإصابة على لاعبين أو ثلاثة، وكافة اللاعبين يعانون من الأعراض لكنهم أعراض خفيفة".

اقرأ أيضًا: عاجل | تأجيل مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري بسبب كورونا

وجاء اللاعبون المصابون بكورونا كالتالي: عبد الله السعيد، أحمد الشناوي، المهدي سليمان، أحمد الشيخ، جون أنطوي، دييجو رولان، دودو الجباس وأحمد سامي.