الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

سحب تنظيم بطولة كوبا أمريكا من الأرجنتين بسبب تفشي كورونا

كوبا امريكا
كوبا امريكا

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "الكونميبول"، اليوم الاثنين، استبعاد دولة الأرجنتين، من استضافة بطولة "كوبا أمريكا"، وسحب تنظيم البطولة منها، قبل 13 يوما من انطلاقها، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وكان من المقرر إقامة مسابقة كوبا أمريكا، بتنظيم مشترك، بين الأرجنتين وكولومبيا، لأول مرة في تاريخ المسابقة.

وفي 20 مايو الماضي، قرر اتحاد أمريكا الجنوبية، من استبعاد كولومبيا، من تنظيم كوبا أمريكا، وذلك بعد فترة من الاحتجاجات المحلية المطالبة بإجراء تغييرات اجتماعية واقتصادية في البلاد، والآن حدث الأمر ذاته للأرجنتين.

ونشر "كونميبول" بيانا رسميا، جاء فيه: "قرر (الكونميبول) أنه في ضوء الظروف الحالية، فقد قرر تعليق تنظيم كوبا أمريكا في الأرجنتين".

اقرأ أيضًا: ”نسوا كل شيء حققته”.. زيدان يكشف أسباب رحيله عن ريال مدريد

وأضاف: "ندرس حاليًا العروض المقدمة من البلدان الأخرى التي أبدت اهتمامها باستضافة البطولة القارية، على أن يتم الإعلان عن البلد المستضيف قريبًا".

الجدير بالذكر أن بطولة كوبا أمريكا، من المفترض أن تقام بين الـ 13 من يونيو وحتى العاشر من يوليو.