جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 06:12 صـ 29 صفر 1444 هـ

” نسوا كل شيء حققته”.. زيدان يكشف أسباب رحيله عن ريال مدريد

زيدان
زيدان

أعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عن حزنه الشديد واستياءه لما حدث معه داخل أسوار نادي ريال مدريد، مما أدى إلى تقديم استقالته من تدريب النادي الملكي، عقب نهاية الموسم الحالي.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، صباح اليوم الاثنين، رسالة زين الدين زيدان، التي شرح من خلالها أسباب رحيله من تدريب ريال مدريد، محملًا المسؤولية لرئيس النادي وإدارة الفريق، بسبب عدم ثقتهم ودعمهم له خلال الفترة الأخيرة.

وقال زيدان في رسالته، التي نشرتها صحيفة "آس": " لقد قضيت في رسال مدريد 20 عامًا هنا، وهو أجمل شيء حدث لي على الاطلاق".

وأضف: "أنا مدين بالكثير لفلورنتينو بيريز الذي راهن عليّ منذ عام 2001 وقاتل من أجلي ليتعاقد معي، أقولها من قلبي، سأكون دائمًا ممتنًا له على ذلك، إلى الأبد".

وتابع: "أعزائي المدريديستا حول العالم، لقد شعرت بحبكم ودعمكم لي منذ أول يوم وطأت فيه قدمي مدريد، لقد حظيت بشرف كبير للعب وتدريب أعظم نادٍ في التاريخ، ولكن قبل كل شيء أنا مجرد مشجع لريال مدريد مثل أي مشجع".

وواصل: "لقد غادرت، لكنني لم أقفز من القارب ولم أتعب من التدريب".

اقرأ أيضًا: هل استحق لاعب الجونة الطرد أمام الزمالك؟ خبير تحكيمي يجيب

وأردف: "لقد غادرت في مايو 2018، لأنه بعد قضاء عامين ونصف في تدريب الفريق، وتحقيق العديد من الانتصارات والألقاب شعرت أن النادي بحاجة إلى التجديد للبقاء في القمة، ولكن اليوم الأمور مختلفة، سأغادر لأنني أشعر أن النادي لم يعد يمنحني الثقة التي أحتاجها".

وأتم: "النادي لم يوفر لي الدعم اللازم لبناء مشروع على المدى المتوسط ​​أو الطويل، أعرف كرة القدم وأعرف متطلبات فريق مثل ريال مدريد، وأعلم أنه عندما لا تفوز يجب أن ترحل، ولكن هنا تم نسيان شيء واحد مهم للغاية، لقد تم نسيان كل شيء حققته".