جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 12 أغسطس 2022 02:48 صـ 15 محرّم 1444 هـ

”قرارك مرفوض”.. فنانون يعلقون على اعتزال آمال ماهر للغناء

آمال ماهر
آمال ماهر

حرص العديد من النجوم على التعليق على قرار اعتزال المطربة آمال ماهر للغناء حيث أعربت الفنانة مي كساب عن رفضها الشديد لهذا القرار.

ونشرت مي كساب تغريدة عبر حسابها على موقع التديونات القصيرة تويتر مغردة : "لو انتي مش هتغني مين اللي يغني فعلوا الهاشتاج ..اعتزال آمال ماهر مرفوض".

كما علق الفنان نبيل الحلفاوي على أعتزال آمال ماهر للغناء وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" قائلا: " الفنان الحقيقي ما دام قادرا لا تصرفه عن فنه أقسى الظروف وأعتى المشاكل، هو الحياة نفسها بالنسبة له، لا يمارسه كي يعيش بل يعيش كي يمارسه، ولنا في كثير من الموهوبين أمثلة، وأي إعلان للاعتزال من جانبه في لحظات يأس أو إحباط أو فرط إرهاق وأيا كانت دوافعه لن يصمد أمام قدر خلق لأجله".

 

وكانت المطرب آمال ماهر أعلنت المطربة اعتزالها الغناء، دون الكشف أو التوضيح عن أسباب ذلك، مؤكدة أنها مكتفية بالإشارة إلى كونها أسباب خارجة عن إرادتها.

 

اقرأ أيضًأ:اقتحم المسرح.. كيف تصرفت هيفاء وهبي مع أحد معجبيها؟ (فيديو)

وكتبت المطربة المعتزلة منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم؛ نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

 

 

 

 

 

وتابعت النجمة آمال ماهر حديثها عن الاعتزال، وهل ستعود مرة أخري للغناء: "إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟.. فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنته فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ.. كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا.. أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله"

noadsf