جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 14 أغسطس 2022 09:24 صـ 17 محرّم 1444 هـ

”عركة بين عائلتين”.. مصرع شخص وإصابة 3 فى مشاجرة على قطعة أرض بالأقصر

اسعاف -ارشيفية
اسعاف -ارشيفية

لقى شخص مصرعه وأصيب 3 آخرون، اليوم السبت، في مشاجرة بالعصى والشوم، بسبب مشاكل بين عائلتين على أرض زراعية في قرية الدير، التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إسنا لتلقى العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

تفاصيل المشاجرة

 

وكانت غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، قد تلقت إخطارا من نائب مأمور مركز شرطة إسنا، المقدم سعيد الحسينى، يُفيد بمصرع شخص، وإصابة 3 آخرين، في مشاجرة بين عائلتين بقرية الدير شرق مركز إسنا جنوب الأقصر على قطعة أرض زراعات نخيل ليلاً أمس الجمعة.

 

أسماء المصابين

وعلى الفور انتقل إلى موقع البلاغ كل من اللواء عبد المجيد رضوان مساعد مدير أمن الأقصر لفرقة الجنوب، والعقيد محمد الطيب رئيس فرع البحث الجنائى بإسنا وأرمنت، والمقدم أحمد عوض بليح رئيس مباحث مركز شرطة إسنا، والنقيب باسل ابو الوفا، والنقيب إبراهيم عمارة، والنقيب عبد الله عاشور ضباط مباحث المركز، وإبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، وعبد الرحيم طايع نائب رئيس المركز.

 

اقرأ أيضًا: بسبب إيراد سندوتشات الكبدة.. دفن جثة شاب قتله صديقه في موقف السلام

واتضح أن خلافاً إندلع بين عائلتين بسبب مشاكل على أرض زراعية، ما نتج عن مصرع "نور . م .أ" 50 عامًا، نتيجة نزيف وارتجاج داخلى في المخ وكسر في الجمجمة، وإصابة كل من "عرفة. م .ص" 35 عامًا، و"عبد الباسط .ع" 40 عامًا، و"كروان.م .م" 25 عامًا، بكدمات وسحجات وجروح متفرفقة في أنحاء الجسم، حيث تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إسنا التخصصي، والمصابين للمستشفي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.