جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 11:35 مـ 18 محرّم 1444 هـ

الغندور يوجه رسالة إلى ساسي: تعويضك صعب والجمهور يحبك

خالد الغندور
خالد الغندور

أكد خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية بقناة نادي الزمالك وقائد فريقه الأسبق، صعوبة التفريط في اللاعب التونسي فرجاني ساسي.

وقال الغندور خلال حديثه عبر برنامجه "زمالكاوي" المذاع عبر فضائية "الزمالك": "ساسي لاعب كبير جدًا، أريد توصيل رسالة الجماهير له ورسالتي انا ايضًا.. جمهور الزمالك يحبك جدًا ويحترمك كلاعب ويقدر جدًا صبرك لمدة 9 شهور دون تقاضى راتبك وعدم شكواك للقلعة البيضاء، كحمدي النقاز.

وتابع: كان واردًا أن يفسخ ساسي تعاقده لعدم حصوله على راتبه والانتقال إلى نادي أخر.. صعب جدًا تعويض ساسي كلاعب، صعب أن نرى نصف ملعب الزمالك بدونه، نحترم قراره أيًا كان سواء ذهب إلى قطر أو الإمارات أو أي نادي.

اقرأ أيضا: القيعي يرد على تصريحات وكيل عمرو السولية حول رحيله عن الأهلي

 

واستكمل: إذا استطاعت اللجنة الحالية الااتفاق لتجديد التعاقد مع ساسي، سيتسبب في فرحة عارمة لجمهور الزمالك، ومؤكدًا ستخرج من الباب الكبير في النهاية، ننتظر قراره الأخير، وكل ما يتردد بشأن توقيعه لنادي أخر نفاه وكيله مهند عود.

وأتم: الزمالك لن يأكل عليك حقك والمستحقات المتأخرة مضمونة سواء رحلت أو بقيت، أعلم أن ساسي ليس شخصية مادية ولكن كل واحد يبحث عن مستقبله.

واختتم: أتوقع أنه حال استمرار ساسي في الزمالك سيكون له مستقبل كبير وقد يكون أول مدير كرة تونسي في الزمالك بعد الاعتزال، أشياء كثيرة تقول إن ساسي لن يكون موجودا في الزمالك ولكن مازال الأمل موجودًا.