الجمعة 20 مايو 2022 03:07 صـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

غادة عبد الرازق: الرقابة لم تعترض على شيء في ”لحم غزال” (فيديو)

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

نفت الفنانة غادة عبد الرازق، الأخبار المتداولة عبر مواقع السوشيال ميديا، أن يكون تصوير مسلسلها في رمضان المنقضي "لحم غزال" في بيروت أسهل من الناحية الرقابية.

 

وخلال استضافتها مع مراسل "The Insider بالعربي"، المذاع عبر شاشة قناة "دبي"، وردا على سؤال الإعلامية رنده جبر، "هل ساعدك إنك صورتي في بيروت إنك تطرحي المواضيع دي؟" قالت غادة عبد الرازق: "لأ. بصراحة مفيش حد خالص من الرقابة هنا كلمني على أي حاجة، ولا قالولنا حاجة على النص.. خلي بالك أصل أنا في موقف وحش جدا، أنا بره بلدي، فأي حاجة حتبقى في وشي أنا، فمش ممكن أسمح إن حد يحط حاجة تقلل مننا أو شكلنا أو تقلل من بلدي، متبقاش جدعنة مني، ولما أعمل ده أعمله جوه بلدي مرحش أعمله بره".

 

اقرأ أيضا: وزيرة الثقافة تكرم ضيوف شرف ملتقى الخط العربى السادس (صور)

 

وأردفت غادة عبد الرازق: "فبالتالي لما كنت بلاقي أي حاجة مش صح في السيناريو كنت أقول ده مش حيتعمل".

 

يذكر أن الحلقة 21 من مسلسل "لحم غزال"، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت استياء الجمهور في كل بيت مصري، بسبب مشهد قتل الأطفال والذي قام به عمرو عبد الجليل، وصور المشهد تفاصيل عملية القتل والخنق لثلاث أطفال ومن ثم حرق المنزل، وهو الأمر الذي أزعج الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي نظرًا لبشاعة المشهد.

 

ويشار إلى أن مسلسل "لحم غزال"، للفنانة غادة عبد الرازق، عرض في ماراثون رمضان المنقضي 2021، وشارك معها عدد من نجوم الفن، وهم شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر وغيرهم من نجوم الفن. المسلسل من تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة.

غادة عبد الرازق مسلسل لحم غزال لحم غزال جديد غادة عبد الرازق اخبار غادة عبد الرازق
بنوووك