الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:17 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة قبل موقعة الخميس.. التاريخ ينحاز للإسماعيلي أمام الداخلية وكيل تعليم الوادى الجديد يترأس غرفة العمليات لمتابعة امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ”WATCH IT” تكشف ملامح شخصية أيمن الشيوي بمسلسل دواعي السفر محافظ الوادي الجديد: انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل

3 أضعاف راتبه.. محمد الشناوي يتلقى عرض مغري للرحيل عن الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة السابق، عن تلقي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا مغريًا للرحيل عن القلعة الحمراء الفترة المقبلة.

وقال عبد الغني في تصريحات لبرنامج "البلدوزر" المذاع على قناة "الشمس": "محمد الشناوي فوجيء بمكالمة هاتفية من مسئول كبير بأحد الأندية السعودية، عرض عليه خلالها راتبًا ضخمًا يصل إلى 3 أضعاف راتبه مع الأهلي، من أجل الموافقة على الرحيل نهاية الموسم".

وتابع: "مسؤول النادي السعودي قال للشناوي، إنه حال الموافقة على عرضه سيتواصل مع إدارة الأهلي لمعرفة طلباتهم، ووعده بتقديم عرض مالي يليق بإمكانياته وقدراته".

واختتم مجدي عبد الغني تصريحاته: "محمد الشناوي طلب من مسؤول النادي السعودي إعطائه مهلة للتفكير، على أن يرد على العرض بعد انتهاء مشاركة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا".

اقرأ أيضًا: وكيل عمرو السولية يفسر تصريحاته بشأن احتراف اللاعب

الجدير بالذكر أن حازم الحديدي وكيل أعمال محمد الشناوي، كان قد صرح أمس الاثنين بوجود عدة عروض لحارس الأهلي، إلا أن الأخير لديه الرغبة في الاستمرار مع القلعة الحمراء.