الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:00 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

فيديو مؤثر لفنانة شهيرة من داخل العناية المركزة بسبب جلطة

تعرضت فنانة شهيرة لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، بسبب تعرضها لجلطة في القلب.

وطالبت الفنانة هند البلوشي، من الجمهور الدعاء لشقيقتها الفنانة مرام البلوشي، ونشرت فيديو لها من داخل العناية المركزة تطالب الجمهور بالدعاء لها، دون أن تكشف ما حدث معها مما زاد من قلق محبيها.

وأصيب مرام البلوشي بأزمة خلال تصوير مسلسلها "ملاك رحمة" حيث شعرت بالإرهاق وتم نقلها إلى المستشفى وخضعت لفحوصات عديدة، خاصة أنها سبق وتعرضت لأزمة قلبية وأجرت قسطرة، ويبدو أن الأزمة عادت لها من جديد.

وكشفت شقيقتها هند البلوشي في تسجيل صوتي لبرنامج et بالعربي، إنهم ينتظرون نتيجة فحص كورونا، لأن الأطباء لا يستطيعون إجراء قسطرة إلا بعد التأكد، موضحة أنها لديها إلتهاب في الرئة ومشاكل صحية.

اقرأ أيضًا: راغب علامة يتصدر التريند بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ 59 في مصر (صور)

مرام البلوشي ممثلة ومغنية كويتية تبلغ من العمر 40 عامًا، بدأت مشوارها الفني مغنية من خلال ألبوم "ما أخونك" الذي طرح عام 1997، وفي عام 2005 اتجهت للتمثيل ومن أعمالها "غريب الدار"، "ساق البامبو"، "دفعة القاهرة"، "بيت بيوت" كما شاركت مؤخرًا في برنامج "إنت مين".