ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 01:32 صـ 12 رجب 1444 هـ

فيديو مؤثر لفنانة شهيرة من داخل العناية المركزة بسبب جلطة

تعرضت فنانة شهيرة لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، بسبب تعرضها لجلطة في القلب.

وطالبت الفنانة هند البلوشي، من الجمهور الدعاء لشقيقتها الفنانة مرام البلوشي، ونشرت فيديو لها من داخل العناية المركزة تطالب الجمهور بالدعاء لها، دون أن تكشف ما حدث معها مما زاد من قلق محبيها.

وأصيب مرام البلوشي بأزمة خلال تصوير مسلسلها "ملاك رحمة" حيث شعرت بالإرهاق وتم نقلها إلى المستشفى وخضعت لفحوصات عديدة، خاصة أنها سبق وتعرضت لأزمة قلبية وأجرت قسطرة، ويبدو أن الأزمة عادت لها من جديد.

وكشفت شقيقتها هند البلوشي في تسجيل صوتي لبرنامج et بالعربي، إنهم ينتظرون نتيجة فحص كورونا، لأن الأطباء لا يستطيعون إجراء قسطرة إلا بعد التأكد، موضحة أنها لديها إلتهاب في الرئة ومشاكل صحية.

اقرأ أيضًا: راغب علامة يتصدر التريند بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ 59 في مصر (صور)

مرام البلوشي ممثلة ومغنية كويتية تبلغ من العمر 40 عامًا، بدأت مشوارها الفني مغنية من خلال ألبوم "ما أخونك" الذي طرح عام 1997، وفي عام 2005 اتجهت للتمثيل ومن أعمالها "غريب الدار"، "ساق البامبو"، "دفعة القاهرة"، "بيت بيوت" كما شاركت مؤخرًا في برنامج "إنت مين".