جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 10 أغسطس 2022 09:51 مـ 13 محرّم 1444 هـ

محمد صلاح ينافس على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي باختيار الجماهير

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن نادي ليفربول، عن منافسة محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز باختيار الجماهير من قبل رابطة المحترفين.

وقدم محمد صلاح موسمًا جيدًا مع الريدز في الموسم المنضي، حيث ساهم في إنهاء مسابقة الدوري الإنجليزي في المركز الثالث وحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن محمد صلاح مرشح لجائزة جديدة في الدوري الإنجليزي.

كما أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين عن السداسي المرشح لجائزة الأفضل، وهم محمد صلاح،هاري كين مهاجم توتنام، أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا، برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، باتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد، وكيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح تم اخيتاره ضمن التشكيل المثالي لرابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، عن منافسات الموسم الماضي ليكون اللاعب الوحيد في القائمة من خارج أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنام.

اقرأ أيضًَا: ليفربول يكشف ترتيب محمد صلاح في قائمة الهدافين التاريخيين للريدز

وأنهى محمد صلاح منافسات الموسم المنقضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، محتلًا المركز الثاني في ترتيب هدافي المسابقة برصيد 22 هدف وبفرق هدف وحيد عن هاري كين متصدر الترتيب.

noadsf