الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:17 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس مصطفى خاطر يعلن موعد عرض أولى حلقات مسلسل البيت بيتي 2 السيسي يُعلن رسميًا افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية السيسي: ”خلال 5 سنوات بقى موجود كل المنشآت الرياضية اللي كنا بنحلم بيها” برئاسة السكرتير العام.. عقد اجتماع لدفع العمل بمشروع تطوير طريق دمنهور - شبراخيت تجارب التنمية في آسيا تحت مجهر الأعلى للثقافة ”العمل بأسوان” تنظم ندوة توعوية للعاملين بشركة كيما للسلامة والصحة والمهنية ليلى الهمامي تكتب: النهاية الوشيكة للعهد الإسلاموي الشعبوي تحالف الأحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء

محمد صلاح ينافس على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي باختيار الجماهير

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن نادي ليفربول، عن منافسة محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز باختيار الجماهير من قبل رابطة المحترفين.

وقدم محمد صلاح موسمًا جيدًا مع الريدز في الموسم المنضي، حيث ساهم في إنهاء مسابقة الدوري الإنجليزي في المركز الثالث وحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن محمد صلاح مرشح لجائزة جديدة في الدوري الإنجليزي.

كما أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين عن السداسي المرشح لجائزة الأفضل، وهم محمد صلاح،هاري كين مهاجم توتنام، أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا، برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، باتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد، وكيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح تم اخيتاره ضمن التشكيل المثالي لرابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، عن منافسات الموسم الماضي ليكون اللاعب الوحيد في القائمة من خارج أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنام.

اقرأ أيضًَا: ليفربول يكشف ترتيب محمد صلاح في قائمة الهدافين التاريخيين للريدز

وأنهى محمد صلاح منافسات الموسم المنقضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، محتلًا المركز الثاني في ترتيب هدافي المسابقة برصيد 22 هدف وبفرق هدف وحيد عن هاري كين متصدر الترتيب.