الجمعة 28 يناير 2022 10:46 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

نساء في حياة أحمد سعد.. بعد انفصاله عن خطيبته علياء بسيوني

أحمد سعد وريم البارودي
أحمد سعد وريم البارودي

أثار المطرب أحمد سعد خلال الفترة القليلة الماضية حالة من الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد انفصاله عن خطيبته علياء بسيوني، بعد أشهر قليلة من إعلان خطبتهما أواخر العام المنقضي 2020، وهذه ليست المرة الأولى التي ينفصل فيها سعد عمن يرتبط بها، بعدما شغلت علاقاته النسائية الوسط الفني.

 

ونكشف خلال السطور القادمة نساء في حياة أحمد سعد

 

أحمد سعد ولبنى بيومي

تزوج الفنان أحمد في بداية حياته من سيدة تدعى لبنى بيومي، من خارج الوسط وهي أم أولاده، وتعد أولى النساء في حياته، ولكنه انفصل عنها، ثم ارتبط بـ الفنانة ريم البارودي.

 

اقرأ أيضا: كلمات أغنية ”أنا بعته كتير” لأنغام بعد تصدرها تريند يوتيوب

 

أحمد سعد وريم البارودي

 

أثارت حلقة أحمد سعد، مع الإعلامية بسمة وهبة فى برنامج "شيخ الحارة"، في رمضان 2019، جدلا كبيرا على وسائل السوشيال ميديا، خاصة فيما يتعلق بتصريحاته عن ريم البارودى.

 

وتحدثت النجم أحمد سعد، خلال برنامج "شيخ الحارة"، عن تنازل ريم البارودي عن كل حقوقها عند طلاقها، ولكنها ظهرت بعد ذلك في البرامج تبكي، وتساءل "لماذا لم تبكِ عند المأذون؟"، لو حدث "كنت رجعتها".

 

 

وتابع الفنان أحمد سعد، قائلًا: "أنا أحترم شخصية ريم جدًا وأحبها في اللقاءات التليفزيونية لأنها بتبقى "كيوت أوي"، ولكن في الحقيقة شخصيتها مختلفة، وبالرغم من موافقتها على طلاقنا إلا انها لم توافق على ارتباطى بغيرها، مشيرا إلى أن زواجهما استمر 6 أيام فقط".

 

أحمد سعد وسمية الخشاب

بدأت قصة الحب بين النجمين أحمد سعد وسمية الخشاب، بشوشرة وانتهت بغموض.. لم تنبئ تلك العلاقة التي غمرت وجوههم، بأن الثنائي سوف ينفصلان على تلك الحالة من التسريح بغير إحسان، حيث فاجأ "سعد"، الجميع بمنشور على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق كاتبًا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

 

وقابلت الفنانة سمية الخشاب، الأمر بهدوء أعصاب، فنشرت صورًا لها من جلسة تصوير أشرقت فيها باللون الأصفر عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعنونت ابتسامتها واجهة الصورة في رسالة واضحة بأن الانفصال جاء وفقا لرغبتها البحتة عن رضا نفس واقتناع تام، والحكاية لم تنته عند هذا الإنفصال الهادي، إذ قررت سمية الخشاب أن تفجر مفاجأة بأن الانفصال لم يحدث بعد مثلما صرح سعد.

 

وفجرت النجمة سمية الخشاب مفاجأة عن طلاق أحمد سهد لها، مؤكدة خلال لقائها مع مراسل برنامج trending، على قناة mbc4 الفضائية قالت خلاله إنها لم تطلق بعد من أحمد سعد، مشيرة إلى أنها رفعت دعوى طلاق من الأخير للضرر، وحتى الآن لم يصدر الحكم في القضية، كما أعلنت في وقت لاحق أنها تعرضت للضرب المبرح من طليقها أحمد سعد، ما تسبب فى تهتك الطحال وأدى إلى خضوعها لعملية جراحية لاستئصاله.

أحمد سعد وعلياء بسيوني

 

أعلن الفنان أحمد سعد، خلال الساعات الماضية انفصاله عن خطيبته علياء بسيوني، بعد أشهر قليلة من خطبتهما، وهو ما أكده حسابه الرسمي بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، إذ قام بإلغاء متابعة خطيبته وحذف صورهما والفيديوهات التي ظهرا فيها سويًا، كما أنهما لم يترددا على الأماكن العامة مثلما كان معتادا بينهما خلال فترة الخطوبة.

 

كما أكدت علياء بسيوني حقيقة الخبر، بعدما حذفت حالتها الاجتماعية "مخطوبة"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ما يؤكد هذا الخبر الذي نفاه أحمد سعد، قبل عدة أشهر.

أحمد سعد وريم البارودي أحمد سعد وعلياء بسيوني  حقيقة انفصال أحمد سعد عن علياء بسيوني أحمد سعد وريم البارودي أحمد سعد وسمية الخشاب نساء في حياة أحمد سعد
بنوووك