الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:43 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سمية الخشاب تكشف لغز صورتها المثيرة للجدل عقب عقد قران أحمد سعد

سمية الخشاب واحمد سعد
سمية الخشاب واحمد سعد

تحرص دائما الفنانة سمية الخشاب، على التحاور مع متابعيها، عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قررت توضيح ما قصدته بصورتها المثيرة للجدل التي نشرتها بعد ساعات من إعلان زواج طليقها المطرب أحمد سعد.

وشاركت سمية الخشاب، جمهورها ومتابعها صورة لها، وتلقت قبلها سؤالا من أحد متابعيها عن المقصود بصورتها التي أثارت الجدل خلال اليومين الماضيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب عقد قران طليقها المطرب أحمد سعد، فردت عليه: "مكتوب عليها Love you all وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعاملة في الصورة نص قلب وكاتبة على تويتر بحبكم أوي تحتها، محتاجين ايه تفهموه اكتر من كده؟".

اقرأ أيضا: أبرز تصريحات منى زكي مع صاحبة السعادة: كنت أشهر من أحمد حلمي عندما تقدم لي

وأردفت: "أنا مش مسئوله عن أي فبركة أو عن أي شخص بيعمل سكرينات ليا أو لأي شخص تاني عشان يعمل فتن وزيطة ومواضيع ملهاش أي لازمة والناس تمشي وراه، ويلم ترافيك".

وأضافت سمية الخشاب: "أنا بحب جمهوري وبحترمه ومش مسئولة عن أي نوايا أخري.. شكرا".

كما تلقت النجمة سمية الخشاب، سؤالا آخر من أحد المتابعين يسألها عن صورة منسوبة لحساب زوجها السابق الفنان أحمد سعد الشخصي، للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الحالي، وهو ما جعلها تنفي صحة الصورة قائلة: "ودي كمان متفبركة ريحوا نفسكم بقي مكتوب تحتها من ٤ ساعات يعني المفروض نزلت واتسابت ٤ ساعات إزاي يعني؟".

اختتمت توضيحاتها وكتبت: " ده أنتوا عالم غريبه بتحبوا الزيطة، ربنا يعينكم علي نفسكم وبس... أه وكمان مش كاملة وملهاش أساس من الصحة".

يذكر أن سمية الخشاب اعتادت في الفترة الأخيرة الدخول في نقاشات مثيرة للجدل مع متابعيها، عبر مواقع السوشيال ميديا من بينها نصحيتها للفتيات بضرورة الرقص طوال الوقت، إلى جانب نشرها تعليقات وصور تحمل معاني مزدوجة أو غير واضحة، وهو ما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، رغم عدم مشاركتها في أي أعمال فنية في الفترة الحالية.