الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:01 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

عاجل… الموت يفجع المطرب خالد سليم

خالد سليم
خالد سليم

أعلن الفنان خالد سليم، منذ قليل، وفاة أحد أفراد عائلته، طالبًا الجمهور الدعاء لها، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأعلن خالد سليم خبر وفاة خالة، في منشور له عبر "فيس بوك"، كاتبًا: "انتقل إلى رحمة الله خالي سامي سعيد عبد المجيد، نسألكم الدعاء له وقراءة الفاتحة".

اقرأ أيضا: عمر كمال وسمية الخشاب يتصدران تريند يوتيوب بـ ”أوعدك” (فيديو)

ولم يكشف النجم خالد سليم خلال منشوره عن موعد صلاة الجنازة والعزاء في خاله ، ومن المعروف عنه ارتباطه بعائلته خاصة والدته التي تحرص على حضور حفلاته ودعمه في اعماله الفنية.

ويذكر أن آخر أعمال خالد سليم الدرامية مشاركته في مسلسل "جمال الحريم"، مع النجمة اللبنانية مور، وضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم دينا فؤاد، أمير شاهين، حازم سمير ، إسلام جمال، فراس سعيد، صلاح عبد الله، وأشرف مصيلحي، وكان من بطولة المخرجة منال الصيفي.

اقرأ أيضا: نقابة المهن التمثيلية تتكفل بمصاريف علاج فاطمة كشري رغم عدم عضويتها