الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:22 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمر كمال وسمية الخشاب يتصدران تريند يوتيوب بـ ”أوعدك” (فيديو)

سمية الخشاب وعمر كمال
سمية الخشاب وعمر كمال

تصدر اسما النجمين عمر كمال وسمية الخشاب، قائمة التريند موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، بأغنيتها الجديدة تحمل اسم "أوعدك"، أحدث أعمالهم الغنائية في عام 2021.

وحققت أغنية "أوعدك" لمطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، والفنانة سمية الخشاب نجاحا كبيرا، حيث وصلت نسبة مشاهدتها لأكثر من مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، في 17 ساعة فقط، وحصلت على المرتبة الأولى في التريند، والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسة، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول.

اقرأ أيضا: نساء في حياة أحمد سعد.. بعد انفصاله عن خطيبته علياء بسيوني

وكانت النجمة سمية الخشاب، قد كشفت الستار عن تيزر "أوعدك" مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، على حساباتها المختلفة عبر مواقع السوشيال ميديا، وموقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات والحان أحمد أوسة، وتوزيع إسلام ساسو.

ويشار إلى أن سمية الخشاب شاركت في الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "موسى"، مع الفنان محمد رمضان، وضم العمل عددا من نجوم الفن، وهم عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.