ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:35 صـ 13 رجب 1444 هـ

تقارير.. الترجي يخاطب الكاف للسماح بحضور الجماهير في مواجهة الأهلي

الأهلي ضد الترجي
الأهلي ضد الترجي

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن وجود محاولات من جانب مسؤولي نادي الترجي لحضور الجماهير خلال مباراة الأهلي، بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الترجي لمواجهة الأهلي يوم 19 يونيو الجاري في تونسي، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على تقام مباراة العودة في القاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

وقالت إذاعة "موزاييك" التونسية، إن إدارة الترجي وجهت خطابًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أعلنت فيه عن تقدمها بطلب إلى وزارة الصحة التونسية للسماح بحضور 15 ألف متفرج خلال مباراة الأهلي.

وأضافت الإذاعة التونسية، أن "كاف" طالب بخطاب رسمي من الحكومة التونسية، لتوضيح موقف الوضع الصحي في البلاد، حتى يتم السماح بحضور الجماهير لمباراة الأهلي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد وجه تهديدًا رسميًا لإدارة الترجي بشأن عدم حضور الجماهير للمبارايات المقبلة، بدءا من مباراة الأهلي بعد حضور البعض لقاء شباب بلوزداد الجزائري في إياب دور الثمانية من دوري الأبطال.

اقرأ أيضًا: رغم تهديدات الكاف.. لاعب تونسي يحرض جماهير الترجي على حضور مباراة الأهلي

وكان الترجي قد صعد لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب شباب بلوزداد الجزائري، بعد الفوز بركلا الترجي، عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2.