الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تقارير.. الترجي يخاطب الكاف للسماح بحضور الجماهير في مواجهة الأهلي

الأهلي ضد الترجي
الأهلي ضد الترجي

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن وجود محاولات من جانب مسؤولي نادي الترجي لحضور الجماهير خلال مباراة الأهلي، بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الترجي لمواجهة الأهلي يوم 19 يونيو الجاري في تونسي، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على تقام مباراة العودة في القاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

وقالت إذاعة "موزاييك" التونسية، إن إدارة الترجي وجهت خطابًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أعلنت فيه عن تقدمها بطلب إلى وزارة الصحة التونسية للسماح بحضور 15 ألف متفرج خلال مباراة الأهلي.

وأضافت الإذاعة التونسية، أن "كاف" طالب بخطاب رسمي من الحكومة التونسية، لتوضيح موقف الوضع الصحي في البلاد، حتى يتم السماح بحضور الجماهير لمباراة الأهلي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد وجه تهديدًا رسميًا لإدارة الترجي بشأن عدم حضور الجماهير للمبارايات المقبلة، بدءا من مباراة الأهلي بعد حضور البعض لقاء شباب بلوزداد الجزائري في إياب دور الثمانية من دوري الأبطال.

اقرأ أيضًا: رغم تهديدات الكاف.. لاعب تونسي يحرض جماهير الترجي على حضور مباراة الأهلي

وكان الترجي قد صعد لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب شباب بلوزداد الجزائري، بعد الفوز بركلا الترجي، عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2.