الإثنين 17 يناير 2022 03:55 صـ 14 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

تقارير.. الترجي يخاطب الكاف للسماح بحضور الجماهير في مواجهة الأهلي

الأهلي ضد الترجي
الأهلي ضد الترجي

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن وجود محاولات من جانب مسؤولي نادي الترجي لحضور الجماهير خلال مباراة الأهلي، بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد الترجي لمواجهة الأهلي يوم 19 يونيو الجاري في تونسي، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على تقام مباراة العودة في القاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

وقالت إذاعة "موزاييك" التونسية، إن إدارة الترجي وجهت خطابًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أعلنت فيه عن تقدمها بطلب إلى وزارة الصحة التونسية للسماح بحضور 15 ألف متفرج خلال مباراة الأهلي.

 

وأضافت الإذاعة التونسية، أن "كاف" طالب بخطاب رسمي من الحكومة التونسية، لتوضيح موقف الوضع الصحي في البلاد، حتى يتم السماح بحضور الجماهير لمباراة الأهلي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد وجه تهديدًا رسميًا لإدارة الترجي بشأن عدم حضور الجماهير للمبارايات المقبلة، بدءا من مباراة الأهلي بعد حضور البعض لقاء شباب بلوزداد الجزائري في إياب دور الثمانية من دوري الأبطال.

 

اقرأ أيضًا: رغم تهديدات الكاف.. لاعب تونسي يحرض جماهير الترجي على حضور مباراة الأهلي

وكان الترجي قد صعد لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب شباب بلوزداد الجزائري، بعد الفوز بركلا الترجي، عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم موعد مباراة الترجي والاهلى رياضة الطريق
بنوووك