ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:32 صـ 13 رجب 1444 هـ

عاجل … وزارة الصحة ترفض حضور جماهير في مباراة الأهلي والترجي

جماهير الترجي
جماهير الترجي

كشف وزير الصحة التونسي فوزي مهدي، النقاب عن موقفه من الحضور الجماهيري لجماهيري لمباراة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي في التاسع عشر من يونيو الجاري، على أن يستقبل الفريق التونسي في مصر بموقعة الإياب يوم السادس والعشرين من الشهر ذاته.

وكانت جماهير الترجي قد قامت باحتجاجات من أجل السماح لهم بحضور المباراة المصيرية أمام الأهلي، ليصبح الموقف أصعب.

وكانت أنباء قد ترددت بشأن اخطار إدارة الترجي التونسي لمسؤولي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بأنها تقدمت بطلب إلى وزارة الصحة التونسية ومؤوسسة الرئاسة للسماح بحضور 15000 مشجع، على الملعب الأولمبي برادس.

وعقب مهدي على رغبة نادي الترجي وجماهيره، مؤكدًا أن دخول الجماهير التونسية خلال مباراة الأهلي يساهم في زيادة انتشار وباء فيروس كورونا، رافضًا مبدأ حضور الجماهير خلال الوقت الراهن.

ويسعى الأهلي بطل النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال افريقيا لاستكمال مشواره في البطولة القارية، وحصد الكأس الثانية له على التوالي والعاشرة في تاريخه والوصول مجددًا إلى كأس العالم للأندية.