الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:18 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

إسلام إبراهيم يكشف سبب أزمة شريف دسوقي بعد بتر ساقه (فيديو)

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

كشف الفنان إسلام إبراهيم، عن حقيقة علاقته بالفنان شريف دسوقى ومساعدته خلال أزمته الصحية الأخيرة.

وقال إسلام إبراهيم، خلال استضافته ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الذى يذاع على شاشة cbc،: "جزء كبير من اللى حصل لشريف دسوقى السكاكين اللى ذبحته والشائعات والراجل كان كويس".

وأضاف إبراهيم: " دسوقي جاله سكر وضغط ومن كتر الشائعات والتعاملات معاه ممكن مش لطيفة ويطلعه عليه كلام مش لطيف فحصله كل ده".

 

اقرأ أيضًا:عمرو الليثي يستضيف أبطال مسلسل ”ولاد الناس” في هذا الموعد

وكان الفنان شريف دسوقي كشف تفاصيل حالة الصحية بعد إجراء عملية جراحية أدت إلى بتر قدمه، وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج " الحكاية"، عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر":" مفيش حاجة اسمها يأس واقعد في البيت انا مكمل والجميع في الوسط الفني على علم بإرادة شريف دسوقي"، مضيفا: "مستمر في فترة العلاج الطبيعي وسوف أقوم بتركيب الطرف الصناعي وسأعود للعمل بإرادة اكبر".

وحرص على توجيه رسالة لجمهروه ومتابعيه، طالبًا منهم الدعاء له بالشفاء العاجل والعودة مرة أخري للشغل سريعا، وأكد أنه متواجد في المستشفى لاستكمال العلاج وامامه حوالي 25 يوم للخروج من المستشفى.