الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:37 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس مصطفى خاطر يعلن موعد عرض أولى حلقات مسلسل البيت بيتي 2 السيسي يُعلن رسميًا افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية السيسي: ”خلال 5 سنوات بقى موجود كل المنشآت الرياضية اللي كنا بنحلم بيها” برئاسة السكرتير العام.. عقد اجتماع لدفع العمل بمشروع تطوير طريق دمنهور - شبراخيت تجارب التنمية في آسيا تحت مجهر الأعلى للثقافة ”العمل بأسوان” تنظم ندوة توعوية للعاملين بشركة كيما للسلامة والصحة والمهنية ليلى الهمامي تكتب: النهاية الوشيكة للعهد الإسلاموي الشعبوي تحالف الأحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء

طبيب إريكسن السابق يفجر مفاجأة بعد توقف قلبه

إريكسن
إريكسن

كشف البروفيسور سانجاي شارما، أستاذ أمراض القلب في جامعة سانت جورج بلندن، والطبيب السابق لكريستيان إريكسن في توتنهام الإنجليزي، مفاجأة بشان مستقبل الدنماركي، بعد سقوطه المفاجئ خلال مباراة بلاده أمام فناندا ضمن منافسات يورو 2020.

وتعرض إريكسن لأزمة قلبية في الشوط الأول من عمرة المباراة، بعدما سقط بصورة مفاجئة، ليخرج بعدها من أرض الملعب محمولا على نقالة بجهاز التنفس الاصطناعي.

وقال شارما في تصريحات لموقع "chroniclelive": "على الأطباء المتابعون لحالة اللاعب والمسؤولين عن كرة القدم أن يكونوا صارمين بشأن السماح لإريكسن باللعب مرة أخرى".

وأضاف: "من الواضح أن شيئًا ما حدث بشكل خاطئ، لكنهم تمكنوا من إفاقته، والسؤال هنا ما الذي حدث؟ ولماذا حدث؟، فهذا اللاعب خضع لاختبارات طبية حتى عام 2019".

وشدد: "أنا سعيد باستقرار حالته، لكن لا أعرف ما إذا كان سيلعب كرة القدم مرة أخرى، وسنقول هذا بصراحة لقد مات إريكسن حتى لو كان لبضع دقائق، فهل سيسمح له الطبيب بالموت مرة أخرى؟".

اقرأ أيضًَا: طبيب الدنمارك يكشف كواليس سقوط إريسكن وإنقاذه من الموت

واختتم: "النبأ السار هو أنه سيعيش، أما السئ هو أنه قد يقترب من نهاية مسيرته، لذا هل سيلعب مباراة كرة قدم أخرى؟ لا أستطيع الإجابة، لكننا في إنجلترا سنكون صارمين بشأن ذلك ولن يلعب مرة اخرى".