الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

سلبية مسحة كورونا للأهلي قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

مسحة كورونا
مسحة كورونا

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للسفر إلى تونس لمواجهة الترجي.

وخضع لاعبو الأهلي لمسحة طبية أمس الأحد على هامش المران الجماعي، استعدادًا للسفر إلى تونس غدا الثلااء، لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن المسحة التي خضع لها لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري، جاءت سلبية للجميع.

الجديربالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الترجي المقرر لها يوم السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد حمادي العقربي بتونس.

وكان الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي بعدما نجح في تخطي فريق صن داونز الجنوب الإفريقي في دور الثمانية بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضًا: عاجل | تريزيجيه: الأهلي قادر على التتويج بالبطولة العاشرة

ومنح الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، اللاعبين راحة من المران اليوم، على أن يخوض الفريق التدريبات الأخيرة قبل السفر مباشرة غدًا الثلاثاء.

موضوعات متعلقة