جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 14 أغسطس 2022 08:13 صـ 17 محرّم 1444 هـ

عاجل | تريزيجيه: الأهلي قادر على التتويج بالبطولة العاشرة

تريزيجيه
تريزيجيه

عبر محمود حسن تريزيجيه، المحترف المصري في صفوف أستون فيلا الإنجليزي، عن سعادته بعد زيارة مقر النادي الأهلي اليوم، وعقد جلسة مع مسؤولي فريقه السابق ومحمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

وقال تريزيجيه أثناء زيارته للتش: "تربيت داخل الأهلي على تحقيق الفوز.. وهدف أفشة تسبب في كسر الآيباد، استعدت ذكرياتي مع نادي القرن بمجرد دخولي التتش.. والعودة لبيتي شعور رائع".

وأضاف: "بمجرد دخول التتش، استعدت ذكرياتي مع نادي القرن الذي قدمني بشكل احترافي لبدء مشواري باللعب في أوروبا، الانتماء إلى النادي الأهلي فخر لأي لاعب، خاصة أنك تنتمي إلى نادٍ لا يعرف المستحيل، ويسعى دائمًا لمنصات التتويج وتسجيل الأرقام القياسية، ولا يقبل سوى بالمركز الأول".

وواصل: "تربيت داخل الأهلي على تحقيق الفوز ولا شيء غيره، ومن ثم خرجت إلى ملاعب أوروبا مقاتلًا ولا يشغلني سوى كيفية بلوغ النجاح على كل المستويات، تلقيت دعمًا كبيرًا من الكابتن محمود الخطيب، بعد تعرضي للإصابة بالرباط الصليبي، حديث الخطيب معي كان له أثر كبير جدا في الشد من أزري والرفع من حالتي المعنوية بعد التعرض للإصابة، ولن أنسى هذا الحدث طيلة حياتي".

وأردف: "سيد عبد الحفيظ، وجميع لاعبي الفريق يتواصلون معي بشكل دائم للاطمئنان على حالتي ودعمي خلال هذه الفترة الصعبة التي نمر بها بسبب الإصابة، أنا متابع دائم لمباريات الأهلي محليًّا وقاريًّا، أتمنى نجاح الفريق بالفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة هذا الموسم، الأهلي قادر على التتويج بالبطولة، خاصة أن الفوز بالألقاب يبقى هدفًا رئيسيًّا للأهلي على مر العصور".

مورينيو: إيدين هازارد يمكنه الفوز بمباراة بمفرده

وعن هدف افشة، قال نجم الفراعنة: "من شدة فرحتي بالهدف تعرض جهاز الآيباد الخاص بي للكسر فرحًا بهدف أفشة الذي قاد الأهلي للتتويج بالنجمة التاسعة، بعد تتويج الأهلي بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية ذهبت إلى تدريبات فريقي بمنتهى الفخر والاعتزاز، وأكدت لهم أن فريقي هو ثالث أندية العالم، وهو شرف كبير لا يضاهيه شرف».