الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:56 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من رونالدو بعد استبعاده من قائمة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بالبريميرليج

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على استبعاده من قائمة فريقه في مواجهة تشيلسي المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان تين هاج المدير الفني للفريق، استبعد رونالدو من القائمة، بعد مغادرته للملعب قبل انتهاء مباراة فريقه وتوتنهام الأخيرة.

وكتب رونالدو في رسالته عبر صفحته الرسمية "فيس بوك": "كما فعلت دائمًا طوال مسيرتي، أحاول أن أعيش وألعب باحترام تجاه زملائي وخصومي ومدربي، هذا لم يتغير، أنا لم أتغير، أنا نفس الشخص المحترف الذي كنت عليه طوال العشرين عامًا الماضية، ألعب كرة قدم باحترافية".

اقرأ أيضًا: «بي إن سبورتس» تكشف طاقم تحليل كأس العالم 2022.. اعرف موقف محمد صلاح ومحرز

وأضاف لاعب اليونايتد: "الاحترام كان مؤثرًا دائمًا ويلعب دورًا مهمًا للغاية عند اتخاذي أي قرار في مسيرتي، لقد بدأت المسيرة في سن صغيرة جدًا، واتخذت اللاعبين الأكبر سنًا والأكثر خبرة مثال دائم لي، ولذلك حاولت أن أكون مثال يحتذى به للشباب في الفرق التي مثلتها".

ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني

وتابع رونالدو: "ولكن للأسف هذا لا يتحقق دائمًا، لأن حرارة الموقف أقوى منا أحيانًا.. في الوقت الحالي، أشعر أنه يتعين علي مواصلة العمل الجاد في كارينجتون، ودعم زملائي في الفريق والاستعداد لكل شيء في أي مباراة، الاستسلام للضغط ليس خيارًا.. هذا هو مانشستر يونايتد، ويجب أن نقف متحدين قريبًا سنكون معًا مرة أخرى".