السبت 29 يناير 2022 05:52 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

تجديد حبس مدير ومسجلين خطر بتهمة سرقة خزينة مطعم شهير في الهرم

حبس- ارشيفية
حبس- ارشيفية

أمرقاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، صباح اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021، بتجديد حبس مدير سابق في مطعم شهير بمنطقة الهرم ومسجلين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بسرقة خزينة المطعم.

 

تفاصيل الواقعة

وأوضحت تحقيقات ضباط المباحث بالجيزة، تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث، من ملابسات واقعة سرقة خزينة ومبالغ مالية من داخل مطعم في الجيزة، وأتضح أن مدير سابق بأحد الفروع التابعة للمطعم خطط للواقعة بمساعدة اثنين آخرين.

 

وكان قد ورد بلاغا إلى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، من مدير فرع مطعم كائن بدائرة القسم، باكتشافه كسر خزينة داخل الفرع وسرقة مبلغ مالى، والجهاز الخاص بتخزين كاميرات المراقبة.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص، حيث اتضح كسر كالون باب المطبخ في المطعم المشار إليه وكسر باب خزينة صغيرة، وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص أحدهم مدير سابق بأحد فروع ذات المطعم و"لاثنين منهم معلومات جنائية".

 

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم القبض على المتهمين وبحوزتهم السيارة المستخدمة في ارتكاب واقعة السرقة، وبمواجهتهم أمام جهات التحقيق اعترفوا بارتكاب الواقعة وأضاف أحدهم بأنه نظرًا لسابقة عمله بأحد فروع المطعم كان على علم بالاحتفاظ بمبالغ مالية بخزينة المطعم فاتفق مع الآخران على ارتكاب الواقعة.

 

اقرأ أيضًا: معاكسة انتهت بالضرب.. ضبط سائق توك توك اعتدى على طالبة بالمقطم

واعترفوا بتخلصهم من جهاز الكاميرات بإلقائه في الطريق العام، واقتسموا المبلغ المالي، فيما بينهم وأنفقوه فـى سداد ديونهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ، وباشرت النيابة العامة التحقيق ، وتم تجديد حبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيق .

 

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق أخبار مصر الطريق العام الهرم الجيزة مطعم النيابة العامة
بنوووك