الجمعة 20 مايو 2022 03:44 صـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

الأهلي يعلن جاهزية نجمه للمشاركة أمام الترجي

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

أعلن أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف طاهر محمد طاهر لاعب الفريق من المشاركة في مباراة الترجي المقبلة في دوري الأبطال.

 

وتعرض طاهر للإصابة خلال معسكر المنتخب الأولمبي الأخير، حيث غادر اللاعب ولم يشارك في مواجهتي جنوب إفريقيا الوديتين استعدادًا لأولمبياد طوكيو.

 

 

وقال طبيب الأهلي إن طاهر محمد أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الترجي التونسي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر المنتخب الأوليمبي.

 

وأشار أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي، إلى أن طاهر تعافى تماما من إصابته في انكل القدم، وشارك في مران الفريق الأخير بالقاهرة بشكل كامل دون أي شكوى من الإصابة.


وأوضح طبيب الفريق أن طاهر محمد طاهر بات جاهزا بنسبة 100% لمواجهة الترجي التونسي، وتبقى مشاركته وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق.

 

 

اقرأ أيضًا: ”الأقوى”.. كاف يتغنى بأرقام الأهلي بدوري الأبطال

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيخوض مرانه الأول في تونس مساء اليوم الأربعاء، حيث يستعد المارد الأحمر لمواجهة الترجي التونسي، في السادسة مساء السبت المقبل ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضةالمصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم موعد مباراة الاهلى والترجى طاهر محمد طاهر رياضة الطريق
بنوووك