الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”الأقوى”.. كاف يتغنى بأرقام الأهلي بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

تغنى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بأرقام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل مواجهة الترجي التونسي.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي في نصف نهائي البطولة، في رحلة المارد الأحمر للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "14 هدفًا 4 شباك نظيفة، حامل اللقب يمتلك الهجوم الأقوى في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم".

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي صعد من دور المجموعات، بأقوى خط هجوم حيث سجل 11 هدفًا في 6 مباريات، كما سجل ثلاثة أهداف في دور ربع النهائي بمرمى صن داونز، بواقع هدفين في مباراة الذهاب وهدف في مباراة العودة.

اقرأ أيضًا: تقارير تكشف موقف السلطات التونسية من حضور الجماهير لمباراة الأهلي

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الترجي التونسي، في السادسة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي البطولة، فيما تلعب مباراة العودة يوم 26 يونيو المقبل.