جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 04:53 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

”البرتغال” و”عادل إمام” و”محمد حسين يعقوب”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام

 

بحث المصريون عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "الاهلي والترجي، ورانيا يوسف، والدوري المصري، والبرتغال، ومحمد حسين يعقوب، وعادل امام، ومباريات الدوري المصري".

 

الاهلي والترجي

كشف الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تعديل موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنسختها الجارية، في المباراة التي من المقرر إقامتها على ملعب "رادس" في العاصمة التونسية السبت المقبل.

اقرأ أيضًا: الأهلي يعلن جاهزية نجمه للمشاركة أمام الترجي

رانيا يوسف

تحفظت نيابة النزهة، على البلاغ المقدم من الفنانة رانيا يوسف ضد الإعلامي العراقي نزار الفارس، وهو القرار النهائي في القضية، وذلك لعدم وصول التحقيقات لصحة الواقعة من عدمها في الحوار الذي تم إذاعته عبر قناة "الرشيد" العراقية.

اقرأ أيضًا: حفظ بلاغ رانيا يوسف ضد الإعلامي نزار الفارس

الدوري المصري

في مواجهات الجولة 26 من الدوري المصري، يأتي ترتيب جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2020-2021، حيث يكون فريق الزمالك في الصدارة بـ55 نقطة، والأهلي بـ41 نقطة، وسموحة بـ40 نقطة، والمصري بـ40 نقطة، ومصر المقاصة بـ 36 نقطة.

اقرأ أيضًا: الجبلاية تعلن حكام مباريات الدوري الممتاز

البرتغال

فاز المنتخب البرتغالي على منتخب المجر، بنتيجة 3-0، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الـ6 في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

اقرأ أيضًا: حركة بمليارات.. رونالدو يتسبب فى خسائر فادحة لشركة كوكا كولا (فيديو)

محمد حسين يعقوب

وقف الشيخ محمد حسين يعقوب أمام محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ للإدلاء بشهادته، في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم إمبابة، والمقيدة برقم 370 جنايات أمن دولة عليا، والمعروفة إعلاميا بـ"خلية داعش إمبابة".

اقرأ أيضًا: أنا دبلوم معلمين.. أبرز تصريحات محمد حسين يعقوب في المحكمة

عادل امام

على مدار الساعات الماضية، انتشرت الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الفنان عادل إمام، بأزمة قلبية، ووقع الخبر على قلب محبيه كالصاعقة، وخرج الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين بأن من يردد تلك الشائعات يبحث دائما عن إثارة القلق والجدل بين الناس.

اقرأ أيضًا: غادة عبد الرازق توجه رسالة لعادل إمام: ”أول ما تدخل شغل ابعتلي” (فيديو)

مباريات الدوري المصري

في مبارايات الدوري المصري، يستعد البنك الأهلي للقاء إنبي على استاد "بتروسبورت، كما يواجه سيراميكا مع المصري البورسعيدي على ستاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ26 للمسابقة.

اقرأ أيضًا: كارتيرون يتغنى بالأهلي: يشبهون بايرن ميونيخ