جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 12:44 صـ 18 محرّم 1444 هـ

حورية فرغلي تعود بقوة.. مسلسل وفيلم وعضو لجنة تحكيم

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تستعد الفنانة حورية فرغلي للعودة بقوة الفترة المقبلة، بعد إجرائها مجموعة من العمليات الناجحة في أنفها، لتعود للشاشة بعد غيابها سنوات طويلة بسبب أنفها.

وتعاقدت حورية فرغلي على عمل درامي وفيلم جديد إضافة إلى مشاركتها في لجنة تحكيم مسابقة ملكات الجمال،Miss Egypt 2021.

مسلسل أيام وبنعيشها

وتشارك "فرغلي" في مسلسل يحمل اسم "أيام وبنعشها"، من إنتاج صادق الصباح، وإخراج محمد أسامة، وتأليف سماح الحريري، ومن المقرر التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة، استعداد لبدء التصوير، وينتمي المسلسل لنوعية الـ45 حلقة.

كما أعلنت تعاقدها على المسلسل عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إذ كتبت: "توقيع عقد مسلسل أيام وبنعشها، انتظروني قريبًا".

فيلم براءة ريا وسكينة

كما تشارك حورية في بطولة فيلم "براءة ريا وسكينة"، مع الفنانة وفاء عامر، الذي يجري تصويره الشهر الجاري، بعد توقف فترة طويلة، بسبب سفر الفنانة للخارج، تأليف أحمد عاشور، إخراج عبدالقادر الأطرش، ويشارك فيه "مجموعة من الفنانين منهم: حسن عبدالفتاح، شريف باهر، أشرف مصيلحي، منة فضالي، أحمد عبدالله محمود، وآخرين.

عضور لجنة تحكيم Miss Egypt 2021

وأعلنت الفنانة منذ أيام، مشاركتها في عضوية مسابقة ملكة جمال مصر، وكتبت عبر حسابها بـ"فيس بوك": "أتشرف بانضمامي كعضو لجنة تحكيم Miss Egypt 2021 انتظرونا أول الشهر المقبل".

اقرأ أيضًا: ثمنها 4 ملايين جنيه وعيار 24.. حمو بيكا يستعرض سيارته الجديدة (صورة)

كانت آخر أعمال حورية فرغلي مشاركتها في مسلسل "مملكة الغجر"، عام 2019، مع مجموعة من الفنانين، أبرزهم: الفنانة فيفي عبده وسامح الصريطي، من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد، فيما كان آخر أعمالها السينمائية فيلم "استدعاء ولي عمرو"، من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدري.