الجمعة 28 يناير 2022 06:05 مـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات المحافظات

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2021

رابط نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الفيوم 2021
رابط نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الفيوم 2021

ما زال بحث أولياء الأمور والطلاب متزايد على المحرك الأشهر "جوجل" عن لينك الدخول إلى المنصة الإلكترونية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الفيوم.

 

ويظل أولياء الأمور والطلاب في ترقب وانتظار ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للصف الدراسي الثاني لعام الدراسي 2021.

وأتاحت مديرية التربية والتعليم في محافظة الفيوم، الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال تطبيق إلكتروني عبر الهاتف المحمول والمواقع الإلكترونية الخاصة بكل محافظة.

 

لينك الحصول على الشهادة الإعدادية في محافظة الفيوم 2021

وكان الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الفيوم، أوضح نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2021، ستظهر الأسبوع المقبل، عقب الانتهاء من تصحيحها واعتمادها من المحافظ، مشيرًا إلى أنه تم توفير لينك سريع، للتيسير على أولياء الأمور معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بسهولة من هنـــا.

اقرأ أيضًا: التعليم: تسليم أرقام الجلوس لطلاب شهادة الثانوية السبت المقبل

 

وبين وكيل وزارة التربية والتعليم أنه يمكن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية باستخدام "الاسم أو رقم الجلوس أو كليهما معا"، لكي تظهر النتيجة كاملة بالتفصيل، وفي كل مادة على حدا، بالإضافة إلى النتيجة العامة.

 

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الفيوم

وتوجد 4 خطوات بسيطة تساعد أولياء الأمور والطلاب، لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 على مستوى محافظة الفيوم، وهم: "فتح الموقع الرسمي للمحافظة، وكتابة اسم الطالب ثلاثي، وكتابة رقم الجلوس، والضغط على، ثم تظهر النتيجة بسهولة".

والجدير بالذكر، انتهى طلاب الصف الثالث الإعدادي من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2020-2021، وينتظر الطلاب في هذه المرحلة إعلان النتائج في المحافظات، على حسب مديريات التعليم في كل محافظة.

اقرأ أيضًا: كيف تحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية؟ الخطوات كاملة

 

وأعلنت عدد من مديريات التعليم في بعض محافظات الجمهورية عن الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابة الخاصة بالطلاب أولا بأول بعد نهاية كل امتحان، من خلال الكنترولات الفرعية أو المركزية بكل مديرية، استعدادًا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بعد المراجعة ورصد الدرجات.

 

 

رابط نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الفيوم 2021 الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم نتيجة شهادة الفيوم الشهادة الاعدادية 2021
بنوووك