الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مستجدات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

يتساءل الجمهور عن الوضع الصحي للفنانة دلا عبد العزيز، التي تمكث في العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة منذ 50 يومًا تقريبًا، كما أنها تتصدر محركات البحث على منصة "جوجل" يوميًا.

الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز 

وتشهد الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز، حالة تحسنًا بطيئًا، وما زالت تتلقى العلاج داخل غرفة للعناية المركزة، لكنها تحتاج للأكسجين، بسبب أنها تعاني من مشاكل في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد وهو ما يحتاج إلى فترة لكي تسترد عافيتها من جديد، وذلك يتم من خلال الوضع على أجهزة التنفس.

وكشفت "الصحة" تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة، قبل يومين، إذ قال الدكتور حسام حسني  رئيس اللجنة العلمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19" خلال لقائه ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، إن معلوماته عن دلال عبد العزيز، أنها ما زالت تحتاج إلى أكسجين.

وتواصل دينا وإيمي ابنتا الفنانة دلال عبد العزيز الدعاء لها بالشفاء، ونشرت إيمي سميرغانم، الأربعاء، عبر "ستوري" حسابها بموقع "انستجرام" دعاءً لشفاء والدتها ، إ كتبت: "اللهم اشفي أمي وانثر العافية في جسدها واسقها لذة الصحة واجعلها سالمة معافاة لا ضرر فيها يمسها".

وسبق وكشف الإعلامي رامي رضوان، عن تطورات الحالة الصحية لحماته دلال عبد العزيز، وذلك مساء الجمعة الماضي، إذ كتب عبر حسابه بموقع “فيس بوك": "وردتني آلاف الرسائل من محبي حماتي الغالية أستاذة دلال عبدالعزيز يودون الاطمئنان عليها".

اقرأ أيضا: بعد غياب.. حورية فرغلي توقع على”ايام وبنعيشها” وتشوق جمهورها: ”قريبا”

وأوضح "رضوان" أن حالة والدته ما زالت غير مستقرة كاتبًا: "ما زالت الأمور غير مستقرة، ودعاء حضراتكم يساندنا جميعا، ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفائها على خير قريبا يا رب.. أرجوكم أن تستمروا في الدعاء لها ولكل مريض بالشفاء العاجل".

اقرأ أيضًا: سوسن بدر تنشر صورتها مع حفيدتها.. ومتابعون: شبهك أوي

اقرأ أيضا: حمادة هلال ينعى والد الفنانة إيمان العاصي: ”ربنا يصبر قلبك”