جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 28 يناير 2023 01:59 صـ 6 رجب 1444 هـ

عماد النحاس: الوقت سبب فشل انتقال ربيعة للمقاولون.. والجزيري تأقلم أسرع من طاهر

عماد النحاس
عماد النحاس

اعترف عماد النحاس مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي السابق والمدير الفني الحالي للمقاولون العرب، بأن ضيق الوقت في فترة القيد الأخيرة كانت سببًا أساسيًا في عدم ضم مدافع المارد الأحمر رامي ربيعة.

وقال النحاس في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر": لو توافرت ساعة زيادة في فترة القيد لكان رامي ربيعة لاعبًا في المقاولون العرب، كنا نتمنى تواجده معنا وأتمنى له كل التوفيق في الأهلي.

وأضاف: سيف الجزيري كان لديه أكثر من عرض، سواء من الزمالك وأندية من مصر والكويت، ولكن رغبة الجزيري حسمت الأمور والمقاولون لم يقف أمام اللاعب، والمقابل المادي كان مرضي جدًا.

وأردف: طاهر محمد طاهر أو سيف الجزيري أو شكري نجيب رحيلهم كان مؤثر، طاهر لاعب جيد جدًا وأتمنى له التوفيق في الأهلي، ما زال لديه أفضل من ذلك، وسيتحسن مع المباريات.

واستكمل: سيف تأقلم مع الزمالك بشكل سريع أفضل من طاهر محمد طاهر مع الأهلي.

وتابع: بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في كل المباريات الكبيرة حقق نجاحات عالية جدًا سواء على الزمالك في الدوري وإفريقيا وفوزه على صن داونز.

اقرأ أيضًا: حسين لبيب: نفتخر بوجود ساسي في الزمالك والأبيض مفتاح شهرة كل لاعب

وعن تشبيه مدافع الأهلي بدر بانون به، اختتم النحاس: هذا شىء جيد ويسعدني، هو لاعب إضافة لخط دفاع الأهلي، لديه هدوء في اللعب والكرة تخرج من قدمه بشكل سليم ولم يستغرق وقتًا مع الفريق كلاعب محترف.