ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:48 صـ 13 رجب 1444 هـ

تبدأ بـ65 جينها.. أسعار اللحوم في مصر اليوم الأحد 20 يونيو 2021

اسعار اللحوم
اسعار اللحوم

كشفت شعبة القصابين بالغرف التجارية، عن أسعار اللحوم في مصر اليوم، لافتة إلى أن هناك تراجعا في القوى الشرائية على اللحوم.

 

وأكدت دعم الدولة للأسواق، باللحوم المستوردة والطازجة، لدى المنافذ الخاصة بالجهات الحكومية.

 

اقرأ أيضا: المنشآت الفندقية: لا توجد إصابة واحدة بكورونا منذ أكثر من سنة (فيديو)

 

وأوضحت شعبة القصابين بالغرف التجارية بالقاهرة، أن أسعار اللحوم تعيش حالة من الاستقرار بدعم من استقرار الطلب وضخ كميات كبيرة في الأسواق.

 

واستقرت مبيعات اللحوم في محلات الجزارة ولدى منافذ التموين وفي أسواق التجزئة في القاهرة وهيئات الدولة رغم الطلب من قبل المواطنين.

 

وجاء استقرار أسعار اللحوم في الأسواق الخاصة ببيع اللحوم وفي محلات الجزارة لهذه الأسباب السابقة.

 

أسعار اللحوم في مصر

 

 

استقرت أسعار اللحوم اليوم، في الأسواق ولدى الجزارين والمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، رغم إقبال المواطنين في أول أيام شهر رمضان.

 

وسجل سعر اللحوم الكندوز 160 جنيهًا، أما في المجمعات الاستهلاكية فتراوح سعر الكيلو جرام بين 100 إلى 110 جنيهات، وفقًا لشعبة القصابين بالغرفة التجارية بالقاهرة.

 

وتراوح سعر الكيلو جرام من اللحم المفروم ما بين 110 إلى 130 جنيهًا، أما في المجمعات الاستهلاكية فيصل سعر الكيلو جرام ما بين 65 إلى 90 جنيهًا.

 

وسجل سعر الكيلو جرام من السجق البلدي 120 جنيهًا، في حين سجل المستورد ما بين 75 إلى 90 جنيهًا للكيلو جرام الواحد.

 

ووصل سعر كيلو جرام من الكبدة البلدي إلى 120 جنيهًا، في حين أن سعر المستوردة يصل إلى 90 جنيهًا.

 

وتراوح سعر الموز الكندوز ما بين 130 إلى 150 جنيها، وتراوح سعر الكيلو جرام من الكلاوي والقلوب ما بين 120 إلى 130 جنيهًا.

 

وتراوح سعر الكيلو جرام من الستيك والبفتيك ما بين 130 إلى 150 جنيهًا.

 

أما اللحم الجملي فسجل ما بين 95 إلى 120 جنيهًا، وسجلت أسعار الكيلو جرام من اللحم الضأن في محلات الجزارة ما بين 120 إلى 150 جنيهًا.