السبت 29 يناير 2022 06:17 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

النيابة تأمر بتحليل مخدرات للسائقين بعد تصادم قطار مع أوتوبيسين في حلوان

حادث قطار حلوان
حادث قطار حلوان

أمرت النيابة العامة بعرض سائقي الأتوبيسين في حادث قطار حلوان، اليوم الأبعاء، على الطب الشرعي لإجراء تحليل الكشف عن المخدرات، وبيان ما إذا كانا تحت تأثير المخدرات وقت وقوع الحادث من عدمه.

 

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية، مساء أمس الأول، إخطارًا بتصادم قطار بضائع بأتوبيسين على متنهما عمال في منطقة كفر العلو بدائرة قسم شرطة حلوان، وعلى الفور تم الدفع بـ10 سيارات إطفاء وسيارات إسعاف، حيث تبين تصادم قطار محمل بكتل كبيرة من الرخام، بأتوبيسين "ميني باص"، ما نتج عنه تحطم السيارتين ووفاة 2 وإصابة 7 آخرين، وهروب سائق القطار وكذلك سائقي الأتوبيسين.

 

وعلى الفورنٌقلت الجثتان والمصابون إلى مستشفي حلوان العام ومستشفي النصر للتامين الصحي، ورفع رجال الحماية المدنية بالقاهرة حطام الحادث لتسيير حركة القطارات مره أخرى.

 

سائق القطار سلم نفسه للقسم

وأوضحت التحريات الاولية، أن سائق القطار هرب من موقع الحادث خشية التعرض للضرب من قبل الأهالي الغاضبين، وسلم نفسه إلى قسم شرطة التبين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، واتضح أن سائق القطار خضع قبل عدة أيام إلى تحليل الكشف عن المخدرات ضمن خطة وزارة النقل التي وضعتها للكشف عن المدمنين داخل قطاعات الوزارة عامة وهيئة سكك حديد مصر خاصة.

 

حيث خضع أكثر من500 جنيه عامل ومهندس لتحليل الكشف عن المخدرات، وكان منهم سائق قطار حلوان، حيث تبين أنه لا يتعاطى المخدرات.

 

وأمرت النيابة العامة، بضبط وإحضار سائقي الأتوبيسين، وقام فريق من مباحث حلوان برئاسة المقدم محمد السيسي، بالتنسيق مع ضباط الأمن العام بتحديد مكان اختباء السائقين، وأتضح انهما متواجدين في شقة بالإسكندرية، ومن ثم قامت مأمورية بضبطهم وإحضارهم.

اقرأ أيضًا: ”سابت الشغل”.. تفاصيل انتحار سيدة أفريقية في بولاق الدكرور

 

وبالعرض على النيابة العامة، وأمرت بعرضهما على الطب الشرعي لتحليل الكشف عن تعاطي المخدرات، لبيان ما إذا كانا وقت الواقعة تحت تأثير المخدرات من عدمه.

حوادث الطريق أخبار الحوادث اهم الاخبار قطار حلوان مباحث القاهرة النيابة العامة موقع الطريق حوادث الطريق
بنوووك