الخميس 29 يوليو 2021 06:45 مـ 19 ذو الحجة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الاقتصاد

مدير صندوق الإسكان الاجتماعي تكشف تفاصيل أسعار الوحدات بالعلمين الجديدة

أسعار العقارات
أسعار العقارات

كشفت الدكتورة مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد شردي مقدم برنامج "الحياة اليوم" والمذاع عبر قناة "الحياة"، أسعار الوحدات السكنية المعروضة بمدينة العلمين الجديدة.


وقالت عبد الحميد: "الوحدات المعروضة في العلمين الجديدة مميزة للغاية وسيتم طرح وحدات بفائدة 3% والسداد على 30 عاما ضمن مبادرة التمويل العقاري.
وتابعت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري،:" أسعار الوحدات في العلمين الجديدة تتراوح ما بين 200 ألف إلى 500 ألف جنيه، لافتة إلي أن هناك عدة شرائح من الإسكان الاجتماعي وسكن لكل المصريين بالأنظمة الحديثة في العلمين الجديدة.
وأكملت مي عبد الحميد:"سلمنا وحدات لحوالي370 ألف أسرة، وخصصنا حوالي 400 ألف أخرى 75% منها في المدن الجديدة، ولدينا حوالي 150 ألف وحدة تحت التسليم سيتم تسليمها خلال العام المقبل، والإعلان القادم سيتم تجهيز 300 ألف وحدة أخرى".
وفي السياق ذاته، قالت مي عبدالحميد، إنه تمت الموافقة على مذكرة بشأن بناء وحدات سكنية بمحافظة دمياط لاستيعاب تحويلات الإعلان الثامن بالكراستين الحمراء والزرقاء.
ونصت الموافقة على الإعلان وإرسال رسائل نصية للمواطنين المتبقين من الإعلان السابق للتحويل بالشروط والأسعار الجديدة للوحدة السكنية.
وذلك لحصر الأعداد الفعلية للوحدات المطلوب تنفيذها، والشروع في تنفيذ عدد الوحدات السكنية وفقاً للأعداد النهائية للمواطنين المُحولين، ويتم العرض على مجلس الوزراء.

صندوق الإسكان الاجتماعى مى عبد الحميد دعم التمويل العقارى الطريق الاقتصاد
بنوووك