الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:58 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعبو الزمالك يحتفلون بالونش وزيزو

الونش
الونش

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمحمود حمدي “الونش” وأحمد سيد “زيزو” لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريبات الجماعية مساء اليوم الجمعة.

وقام لاعبو الزمالك بعمل ممر شرفي لزيزو والونش قبل انطلاق التدريبات ومصافحتهما بعد تجديد الثنائي للقلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة يوم الإثنين المقبل بالجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ونجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في الحفاظ على جهود زيزو؛ بتمديد عقده لمدة 3 مواسم مقبلة، لتظل في حكاية زيزو مع الفارس الأبيض بقية.

وانضم “زيزو” إلى صفوف الزمالك موسم 2018-2019 قادما من الدوري البرتغالي؛ ونجح في تقديم أوراق اعتماده سريعا بالقميص الأبيض ليحجز مكانة أساسية في حسابات الأجهزة الفنية المختلفة.

ولزيزو عدة أهداف حاسمة، ومثلها تمريرات متقنة، ولكن تبقى ركلة الجزاء التي سجلها في شباك نهضة بركان المغربي هى العالقة في الأذهان والتي حسمت التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبشكل عام، فقد خاض زيزو 101 مباراة مع الزمالك بواقع 66 مباراة في الدوري المصري الممتاز، و6 مباريات في بطولة كأس مصر، و18 مباراة في دوري أبطال أفريقيا و9 مباريات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، ومباراة واحدة في السوبر الإفريقي، ومباراة السوبر المصري.

وسجل زيزو بالقميص الأبيض 15 هدفا، وحقق زيزو مع الزمالك بطولة الكونفدرالية الإفريقية وكأس السوبر المصري وكأس السوبر الإفريقي.