الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:39 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

شكوى للفيفا وشرط العودة.. مفاجأت جديدة في أزمة فرجاني ساسي مع الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

فجر مالك الرقيقي الصحفي التونسي، مفاجأت جديدة في ملف فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع القلعة البيضاء، بعد إعلان رغبته في الرحيل.

وقال الرقيقي في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "ساسي سيعود لمصر، لأنه يريد الخروج من الباب الكبير، حتى إذا عاد لمصر مرة أخرى في المستقبل يتم تكريمه من جانب إدارة الزمالك وجماهير الفريق".

وواصل: "ساسي سيطالب الحصول على بقية مستحقاته بعد عودته لمصر، وكان يرغب في الحديث بصورة ودية، لكن بعد تغير إدارة الزمالك، قدم اللاعب شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، للمطالبة بمستحقاته المتأخرة".

وكشف الصحفي التونسي: "إمكانية استمرار ساسي في الزمالك واردة، لكن شرطه الأساسي هو الحصول على مستحقاته كاملة".

وأوضح: "إذا وصل ساسي إلى مصر، وحصل على مستحقاته سيفتح باب التفاوض مع نادي الزمالك من جديد، لأنه صعب جدا يلعب في مصر لأي نادي آخر".

اقرأ أيضًا: عاجل | اتحاد الكرة يصدم ساسي بهذا القرار حال رحيله عن الزمالك

واختتم الرقيقي تصريحاته: "الأهلي لم يفاوض فرجاني ساسي وهو لن يلعب للقلعة الحمراء، وبيراميدز جس نبض اللاعب وحاولوا التقرب منه لكنه يرفض ذلك، رغم أن احتمالية تجديده في الزمالك ضعيفة".