الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:08 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على موعد إعادة عرض ”كابتن أنوش” لـ بيومي فؤاد على MBC مصر

مسلسل كابتن أنوش
مسلسل كابتن أنوش

تبدأ مجموعة شبكة قنوات "mbc مصر"، اليوم الاثنين 28 يونيو، إعادة عرض المسلسل الكوميدي الاجتماعي "كابتن أنوش"، بطولة الكوميديان بيومي فؤاد، ونخبه من الفنانين منهم عبير صبري، وإدوارد، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومحمد سلام ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج مُعتز التوني.

موعد عرض مسلسل كابتن أنوش

 

ويعرض مسلسل "كابتن أنوش" للكوميديان بيومي فؤاد، يوميا في تمام الساعة الـ 8 مساءً من الأحد إلى الخميس، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "انوش" التي يُجسدها "بيومي"، الذي يعشق كرة القدم منذ طفولته وشارك لفترة في فرق الناشئين بالنادي الأهلي، ولكنة يضطر للإبتعاد عن مُمارسة اللعبة والتفرغ لرعاية أسرته بعد وفاة والده، ولكنه يبقي وفيًا لكرة القدم وتشجيع النادي الأهلي في كل المباريات.

اقرأ أيضا: أحمد سلامة عضوا بمجلس نقابة الممثلين بعد استقالة أحمد صيام

وخلال الأحدث تظهر زوجت "أنوش" بيومي فؤاد، وهي تُساعد إبنهما على تشجيع نادي الزمالك نكاية في زوجها الذي يهتم بكرة القدم أكثر منها، ثم يبدأ الكابتن أنوش في مُمارسة التدريب بأحد مراكز الشباب، ويجمع لاعبين مغمورين للمُشاركة بهم في البطولات المُختلفة مما يُفجر الكثير من المُفارقات الكوميدية التي تتصاعد مع الأحداث.

ويذكر أن المسلسل الكوميدي "كابتن أنوش"، عرض لأول مرة في موسمين تم عرضهما خلال عامي 2017 و2018 على شاشة قناة إم بي سي مصر.