الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:29 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسالة غاضبة وجثة فتاة مخنوقة بـ”سلك الشاحن”.. كواليس جريمة الصف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ملابسات وتفاصيل جديدة كشفتها التحقيقات حول واقعة قتل فتاة خنقاً بـ"سلك الشاحن"، داخل منزلها بمركز الصف جنوب الجيزة، على يد ابن عمتها، واعترف المتهم بارتكابه الجريمة دفاعًا عن شرفه، بعد إخباره من قِبل المجني عليها، أنها تقابلت مع شاب عدة مرات، وترغب في الإنفصال عن شقيقه للارتباط من الشاب.. "دا شرف يا بيه والشرف عندنا غالي".

وواصل المتهم اعترافاته خلال التحقيقات التي أجريت معه، أمام فريق النيابة العامة، أنه لم يكن ينوي قتل ابنة خاله، في بادئ الأمر، وأنه توجه إليها لمعرفة سبب رغبتها في الإنفصال عن شقيقه.. "محستش بنفسي إلا وأنا بقتلها".

وبينت التحقيقات أن المجني عليها تغيبت عن منزلها عدة أيام قبل الجريمة، ولدى عودتها أخبرت أسرتها برغبتها في الإنفصال عن خطيبها.

وأشارت التحقيقات أنه لدى عودة الفتاة إلى منزل أسرتها أخبرتهم برغبتها في الإنفصال عن خطيبها.. "مش عايزة أكمل معاه"، لتخبر أسرة الفتاة، الشاب برسالة ابنتهم.

وأظهرت التحقيقات أن شقيق خطيب الفتاة الأكبر "المتهم" توجه إلى منزل خاله، ليتحدث مع الفتاة عن سبب رغبتها في الإنفصال عن شقيقه.. " مالك يا بنتي عايزة تسبيه ليه.. وكنتي فين"، لترد عليه الأخيرة.. " كنت مخطوفة".

وتابعت التحقيقات أن الشاب جدد مناقشة ابنة خاله مرة أخرى، وبالضغط عليها أخبرته برسالتها الأخيرة.. "أنا مش عايزة اخوك مش بحبه.. بحب واحد تاني وروحت له 6 مرات".

واستشاط الشاب غضبا ليخنق الفتاة بسلك الشاحن، ولم يتركها إلا جثة هامدة.

وورد إخطاراً للواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة مفاده بورد بلاغًا للرائد محمد العشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف من شرطة النجدة بالعثور على جثة فتاة بقرية أبو ساعد التابعة لمركز الصف.

تحريات أجهزة الأمن بالجيزة توصلت إلى أن شابا قتل الضحية "ابنة خاله" بسلاح أبيض "سكين"؛ بسبب خلافات عائلية، وتمكنت القوات من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وجرى إيداع الجثة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.