الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 10:13 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقيت مباراة إنجلترا وأوكرانيا والقنوات الناقلة

اوكرانيا
اوكرانيا

يترقب عشاق وجماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم، استكمال منافسات بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020، التي تواصل مبارياتها اليوم السبت 3 يوليو 2021، لحسم البطاقات المؤهلة لنصف نهائي البطولة، بعد عدد ضخم من المفاجآت النارية التي فجرتها منتخبات البطولة حتى الآن.

وكان عدد كبير من كبار القارة العجوز قد ودعوا المسابقة مبكرًا ومن ضمنهم فرنسا، والبرتغال، وألمانيا، وهولندا، ولكن ضمن مشجعي كرة القدم وصول العملاقين إيطاليا وإسبانيا لنصف النهائي ليصبح عالم الساحرة المستديرة على موعد ساخن في منتصف الأسبوع بين الكبيرين.

اما عن منافسات اليوم، فتشهد إقامة مباراتين لخطف بطاقتي الصعود المتبقتين، حيث تقام المباراة الأولى بين التشيك ضد الدانمارك، في تمام الساعة السادسة مساء، والثانية تجمع بين أوكرانيا ضد إنجلترا، في تمام الساعة التاسعة مساء.

وإن كانت المواجهة الثانية بين الإنجليز وأوكرانيا تحظى باهتمام أكبر، نظرًا للمكانة الكبيرة التي يحتلها قاهرو الألمان في ثمن النهائي.

موعد مباراة إنجلترا وأوكرانيا في ربع نهائي يورو 2020

من المقرر أن تقام مباراة إنجلترا ضد نظيرتها أوكرانيا اليوم السبت الموافق 3 يوليو 2021، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وأوكرانيا في بطولة الأمم الأوروبية 2020

تقوم قناة beIN Sports HD 1 Max، بنقل المباراة حصريًا عبر شاشتها، حيث تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث كأس أمم أوروبا يورو 2020 على قنواتها، وذلك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضا: الآزوري يبدد أحلام بلجيكا ويتأهل للمربع الذهبي في يورو 2020