الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:34 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس مصطفى خاطر يعلن موعد عرض أولى حلقات مسلسل البيت بيتي 2 السيسي يُعلن رسميًا افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية السيسي: ”خلال 5 سنوات بقى موجود كل المنشآت الرياضية اللي كنا بنحلم بيها” برئاسة السكرتير العام.. عقد اجتماع لدفع العمل بمشروع تطوير طريق دمنهور - شبراخيت تجارب التنمية في آسيا تحت مجهر الأعلى للثقافة ”العمل بأسوان” تنظم ندوة توعوية للعاملين بشركة كيما للسلامة والصحة والمهنية ليلى الهمامي تكتب: النهاية الوشيكة للعهد الإسلاموي الشعبوي تحالف الأحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء

الأوقاف: إعفاء ونقل مفتش بإدارة شرق مدينة نصر لتقصيره في العمل

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

أصدر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الأربعاء، قرارًا بإعفاء مفتش منتدب بإدارة شرق مدينة نصر بالقاهرة، من عمله مفتشًا منتدبًا، مع عودته إمامًا ونقله إلى مديرية السويس، لتقصيره في أداء عمله المكلف به وإهماله الشديد، بناء على مذكرة الإدارة المركزية للتفتيش والرقابة.

وأنهت الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان عام وزارة الأوقاف، الأربعاء، خدمة كلا من السيد محمد عبد الحميد الصيفي عامل مسجد بإدارة أوقاف ههيا بمديرية الشرقية، وحسن عبد الصبور عبد الرازق عام مسجد بإدارة أوقاف غرب طهطا بسوهاج.

وأكدت وزارة الأوقاف، في بيان لها، الأربعاء، أنه من تاريخه أصبح المذكوران لا علاقة لهما بالوزارة، ويعمم منشور بذلك بمعرفة مديريتي الشرقية وسوهاج على جميع الإدارات ومفتشيها والعاملين بها كل فيما يخصه تأكيدًا على ذلك.

وأعلنت وزارة الأوقاف، صدور كتاب (تنظيم النسل ومتغيرات العصر)، للدكتور عبد الله مبروك النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية، من تقديم الدكتور محمد مختار جمعة.

وقال وزير الأوقاف، إن قضية تنظيم النسل والمشكلات السكانية هي من المتغيرات التي يختلف الحكم فيها من زمان إلى زمان، ومن مكان إلى مكان، ومن دولة إلى أخرى، بحيث لا يستطيع أي عالم أن يعطي فيها حكمًا قاطعًا أو عامًّا.

وأضاف في بيان له، الأربعاء، أن الكثرة إما أن تكون صالحة قوية منتجة متقدمة يمكن أن نباهي بها الأمم في الدنيا، وأن يباهي نبينا (صلى الله عليه وسلم) بها الأمم يوم القيامة، فتكون نافعة مطلوبة، وإما أن تكون كغثاء السيل، عالة على غيرها، جاهلة متخلفة في ذيل الأمم، فهي والعدم سواء.

اقرأ أيضا:

عاجل | بالإسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادتين الإعدادية والثانوية للطلاب الوافدين بالأزهر