الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:57 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الهاربون من جحيم الحرب يدفعون ثمن الصراعات السياسية والعسكرية خبراء: بيع ”سوخوي ”35 لإيران تحول خطير في موازين القوة تعليم القاهرة تحتفل باليوم العالمي للمتاحف.. ”المتاحف من أجل التعليم والبحث العلمي” تيسير مطر: نجني ثمار ما زرعه السيسي.. و«مستقبل مصر» إنجاز تنموي زراعي كبير استمرار استقبال طلبات التصالح بمركز تكنولوجي مدينة الخصوص روشتة تفوق لطلاب الثانوية العامة.. نصائح ذهبية لتخطي الامتحانات بنجاح جامعة قناة السويس تُشارك في تدشين الإتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين بالصين الجمارك كلمة السر.. لماذا ارتفعت أسعار الذهب وتراجع الدولار في مصر؟ هل يتجه البنك المركزي لسلاح الفائدة لوقفت ارتفاع السلع؟ نقابة الصيادلة: الأزمة ليست في توافر الدولار.. نحتاج لرقابة قوية من هيئة الدواء ترميم مساجد آل البيت.. مشروع قومي يحمل عبق التاريخ والإيمان الوظائف الخضراء ودورها في تعزيز التنمية المستدامة.. تقليل التأثير البيئي والحفاظ على الموارد الطبيعية

”إرادة جيل” يدشن دورة تدريبية لتأهيل الشباب لسوق العمل

محمد  تيسير مطر
محمد تيسير مطر

أعلن النائب البرلماني محمد تيسير مطر، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن بداية أول الدورات التدريبية الخاصة بتأهيل الشباب لسوق العمل، أمس السبت 31 يوليو 2021.

وأشار النائب البرلماني في بيان له على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، إلى أن الدورة التدريبية التي يراعاها وينظمها حزب إرادة جيل بالقاهرة، سوف تتمحور حول المجالات التالية :"المقابلة الشخصية، كتابة السيرة الذاتية، سوق العمل، إزاي تبدأ مشروعك، التخطيط الاستراتيجي، الدعوة وكسب التأييد، التفاوض، المناظرات والحوار والإقناع، حل المشكلات والبحث السريع".

وأضاف بيان "مطر" إلى أن الدورة التدريبية ستستمرعلى مدار 8 محاضرات، على أن يحصل المشاركين شهادة تفيد بمشاركته في الدورة.

ومن المنتظر أن يقوم "مطر" بتنظيم المزيد من الدورات التدريبية خلال المرحلة المقبلة، والتي تهدف إلى تدريب الشباب ومساعدتهم في فرص عمل.

اقرأ أيضا: طارق عامر: الاحتياطي الأجنبي ارتفع من 37 مليار إلى 40,5 مليار...

في سياق متصل، أعلن محمد تيسير مطر، عن إبرام اتفاق مع هيئة البريد؛ لتخصيص وتوفير سيارة متنقلة لخدمة أهالي دائرته بـ "دار السلام"، موجودة بإنتظام في أرض الأكحل بـ "الملأه"، بدءً من أمس السبت.

وأشار النائب البرلماني في بيان له على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، إلى أن إبرام الاتفاق جاء على خلفية شكوى بعض أهالي المنطقة من أزمة التكدس السكاني والزحام بالمكاتب المتواجدة، على أن تقوم السيارة بتقديم الخدمات التالية :

"خدمات الأحوال المدنية، وسداد فواتير الغاز والكهرباء والتليفون الأرضي وصرف الحوالات المالية والمعاشات وغيرها من الخدمات، بالإضافة إلى كون السيارة مجهزة بماكينة ATM وبأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة".

موضوعات متعلقة