الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:46 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: دعوة السيسي للحوار الوطني فرصة حقيقية لدعم الأحزاب

النائب محمد تيسير مطر
النائب محمد تيسير مطر

قال النائب محمد تيسير مطر، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، إن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للحوار الوطني تعد فرصة حقيقية أمام الأحزاب السياسية للمشاركة والتواجد بين الجماهير، لافتًا إلى أنها خطوة هامة لدعم الأحزاب السياسية.

وشدد عضو التنسيقية على مشاركة شباب وأمناء الأحزاب في الاجتماعات، لافتًا إلى أنها فرصة كبيرة لكسب الخبرات خاصة في وجود قامات كبيرة على الجميع أن يتعلم منها.

وانطلقت الأسبوع الماضي فعاليات المنتدى السياسي للتحالف الوطني، إذ استمرت تلك الفعاليات لمدة 15 يومًا، تمهيدًا للاستعدات لجلسات الحوار الوطني والتي دعا إليها رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضًا: الصحة توضح طرق انتشار فيروس جدري القرود

وفي سياق آخر، أعرب المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر وعضو تحالف الأحزاب السياسية، عن سعادته بندوات تحالف الأحزاب، مشيرا إلى أنه طالب بعقد هذه الندوات منذ إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي عن الحوار الوطني، على أن تستمر هذه الندوات ويجرى تكثيفها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح بركات خلال كلمته بجلسة تحالف الأحزاب السياسية، أن هذه الندوات ستجعل المواطنين والحكومة يشعرون بتواجد الأحزاب على الساحة السياسية، مؤكدا أن عدم ظهور الأحزاب سيجعلها عرضة للهجوم والاتهامات بالتهميش والضعف.

موضوعات متعلقة